اعلان

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب والقنوات الناقلة للقاء الذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك ترصد لكم "أهل مصر" موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب والقنوات الناقلة للقاء، في ظل البحث المستمر من الجماهير لمعرفة موعد اللقاء المرتقب، والذي يسعى فيه النادي الأهلي لتحقيق نتيجة الفوز، للحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، على أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب، عبر قناة بي إن سبورت 3 بشكل حصري، بتعليق المعلق المصري محمد الكواليني.

كما تنقل القناة الأرضية المصرية، مباراة الأهلي ضد تاونشيب رولز البتسواني، التي ستجمع الفريقين، في إطار مباريات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة يحتاج فيها الأهلي للفوز ولا بديل عن ذلك.

جمهور الأهلي يؤازر الفريق أمام تاونشيب

ومن المقرر أن تشهد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب البتسواني، حضور 10 آلاف مشجع من جمهور النادي الأهلي، في مدرجات ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، لمؤازرة الفريق الأحمر في مباراته المهمة والمرتقبة، لاسيما وأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يطلب دائمًا حضور جماهيري في مبارياته الإفريقية، لذلك سيؤازر جمهور الأهلي ناديه في مباراة اليوم.

موقف الأهلي في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

ويمتلك النادي الأهلي نقطة واحدة تضعه في المركز الأخير بمجموعته، بعدما تعادل سلبيًا في الجولة الأولى مع فريق الترجي الرياضي التونسي، قبل أن يخسر بهدفين دون رد أمام كمبالا سيتي الأوغندي، في حين أن فريق تاونشيب رولز البتسواني، يمتلك 3 نقاط في جعبته، بعدما فاز في الجولة الأولى على نظيره فريق كمبالا سيتي الأوغندي، قبل أن يخسر من فريق الترجي الرياضي التونسي، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق نتيجة الفوز في مباراة اليوم، لاسيما وأن خسارته أو التعادل، يعني خروجه بنسبة كبيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما الفوز سيعزز آماله في المنافسة على التأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي، المباراة الأولى في القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، لتقديم نفسه بشكل جيد أمام الجماهير الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز