اعلان

عمرو الليثي يهنئ تامر حسني على كليب "عيش بشوقك": "أغنية جميلة ومبهجة"

هنا الإعلامي عمرو الليثي، النجم تامر حسني بعد نجاح فيديو كليب "عيش بشوقك"، أحد أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم "عيش بشوقك"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، ونشر الليثي صورة البوستر الرسمي للأغنية وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقًا عليها قائلا: "ألف ألف مبروك يا تامر على الأغنية والألبوم الجديد..أغنية جميلة ومبهجة ودايمًا ناجح ومكسر الدنيا".

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية "عيش بشوقك" لتامر حسني (فيديو)

فيما رد عليه الفنان تامر حسني متوجهًا غليه بالشكر قائلا: "حبيبي وصديقي وأخويا الكبير د. عمرو الف شكر يا عمور ربنا يبارك فيك يارب كلك ذوق"، واستطاعت الأغنية الجديدة "عيش بشوقك" للفنان تامر حسني أن تتخطى أكثر من 2 مليون مشاهدة، وذلك خلال يومين من طرحها يوم الأحد الماضي، على اليوتيوب، عيش بشوقك من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وإخراج هادي الباجوري.

وتعد هذه الأغنية هي التعاون الأول بين شركة "N J Music Production" والتي يمتلكها المنتج هاني محروس، وبين شركة "T.H PRODUCTIONS" والتي كانت أنشئت في البداية لتعتمد على اكتشاف عدد من الأصوات الشابة لإنتاج ألبومات غنائية لهم، وضمت العديد من الأسماء القوية مثل مصطفى حجاج.

واستطاع فيديو كليب عيش بشوقك أن يحقق نشب مشاهدات عالية تخطت 2 مليون مشاهدة منذ طرحه منذ يومين على القناة الرسمية على اليوتيوب.

ويقدم تامر خلال كلمات اغنية عيش بشوقك المصنوعة على طريقة الفيديو كليب، عدة نصائح للشباب الذين يعانون من ظروف مادية صعبة، كما طالبهم بالنظر إلى أنفسهم نظرة تكامل ويستمتعون بحياتهم دون ضغوطات أو التفكير في الغد.

لما تطبل فوق راسك اديها كمان تسقيف

وانشف كده وإصلب طولك متبينش ان انت ضعيف

متاكلش الجبنة البيضا لو كان نفسك في البلوبيف

واصرف كل اللي في جيبك دلع نفسك عيش صريف

احساسك قالك حاجة امشي وراه احساسك صادق

ده السكر لون الملح واحد حلو وواحد حادق

راحة البال اللي بجد ليها اصول ليها مبادئ

لو ساكن فوق السطح اعتبره سويت في احلى فنادق

وبشوقك عيش بشوقك

وساعتها هيمشي سوقك

وبشوقك عيش بشوقك

وساعتها هيمشي سوقك

وَبِشَوْقكَ عَيَّشَ بِشَوْقكَ

وَسَأَعْتها هيمشي سَوْقكَ

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دفاع «طبيبة التجمع»: «المتهم حاول الهرب بعد دهس الضحية»