اعلان

حاتم زكريا: أجلنا اجتماع مجلس النقابة لحين ورود النسخة النهائية من قانون الصحافة

حاتم زكريا، سكرتير عام نقابة الصحفيين

قال حاتم زكريا، سكرتير عام نقابة الصحفيين، أنه تقرر تأجيل اجتماع مجلس النقابة، المقرر انعقاده اليوم الثلاثاء، بناء على الطلب المقدم من خمسة أعضاء والنقيب.

وأضاف في تصريحات لمحرري النقابات المهنية، أن الخمسة الأعضاء هم : "خالد ميري، ومحمد شبانة، وإبراهيم أبو كيلة، وأيمن عبد المجيد، وحسين الزناتي".

وأوضح أن الأعضاء طلبوا تأجيل الاجتماع لحين ورود النسخة النهائية من قانون تنظيم الصحافة من البرلمان، للنظر في النص النهائي له ولمعرفة مدى الأخذ بملاحظات النقابة.

وفيما يخص البيان الصادر عن حسين الزناتي، علق زكريا قائلا: "تقدم بطلب للنقيب للحصول على النسخة النهائية من القانون واعتبرنا كلامه تأجيل".

ولفت إلى أن الاجتماع كان من المقرر عقده لمناقشة قانون تنظيم الصحافة وعدد من الموضوعات الخاصة بالنقابة، وتشكيل لجنة إعانة نظرا للطلبات المقدمة من أعضاء بالنقابة لحاجتهم للإعانة لعدم اشتراكهم بمشروع العلاج.

ومن جهته، قال حسين الزناتى السكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين إنه لم يتقدم بطلب لتأجيل انعقاد اجتماع مجلس النقابة، مع باقي أعضاء المجلس الذين تقدموا بهذا الطلب، وأنه مثله مثل باقى الزملاء قد تلقى خبر تأجيل عقد الاجتماع لحين ورود نصوص هذه التعديلات للاطلاع عليها بشكل رسمى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول