اعلان

بعد زواجها من معز مسعود.. هل تعتزل شيري عادل الفن وترتدي الحجاب؟

شهد زواج الداعية الإسلامي معز مسعود، من الفنانة شيري عادل، ردود أفعال واسعة على صفحات "السوشيال ميديا" المختلفة، خاصة وأن "معز" داعية إسلامي، يمتلك أفكارا متناقضة لزواجه من فنانة شهيرة لها جمهورها، ولها عادات وتقاليد منفتحه، عكس التعاليم الدينية التي دائماً ما كان يتحدث عنها، خلال برامجه الدينية، وهو ما جعل الكثير من جمهوره يعزف عن سماعه وينتقده بشده، فيما قرر "معز"، ان يرد على جميع الإنتقادات بإصدار بيان، ولكنه زاد من وتيرة الهجوم، لاسيما وان هناك من فسر البيان بأنه ضد "الحجاب".

اقرأ ايضاً..الدكتور محمد إسحاق ضيف "نجوم على لايف"..اليوم

هل تعتزل شيري عادل الفن نهائيا بعد زوجها من الداعيه معز مسعود؟

وكانت شيري عادل، كشفت خلال استضافتها في برناج "هو لا هي"، عن مواصفات فتى أحلامها، ومنها أن يكون شخص شرقي غيور، مؤكدة أن حب هذا الشخص لشخصيتها سيجبرها على الموافقة على استكمال مهنة التمثيل، خاصة وأنها لديها حدود في أدوارها لا تتخطى الخطوط الحمراء، ولكن النقاش بينهم سيكون العامل الذي يحدد ما إذا كانت ستستكمل مهنة التمثيل أم لا.

رأي معز مسعود في الحجاب

فيما ظهر الداعيه الإسلامي معز مسعود في إحدى برامج الدعوة التي يقدمها، وأكد في نصيحه لشباب الأمه على أختيار الزوجه التي ترتدي "الحجاب"، والإبتعاد عن الغير محجبه، وهو ما يناقض تماماً زواجه مؤخراً من الفنانة شيري عادل.

شيري عادل ومعز مسعود

بينما أكد بعض متابعيه أن "معز"، من الممكن أن يجبر "شيري"، على إرتداء "الحجاب"، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له، بسبب زواجه منها لكونها تعمل في مهنة التمثيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً