اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل بجامعة الملك فهد للبترول برواتب مجزية

كتب :

وظائف خالية.. يقدم "أهل مصر"، خدمة للباحثين عن وظائف خالية، في مختلف المجالات التى تم الإعلان عن الحاجة إلى شغلها، منها وظائف خالية للمؤهلات العليا والمتوسطة وللعمال والفنيين، والعديد من الوظائف الخالية للمهندسين والأطباء والمحاسبين والكيميائيين والسائقين ووظائف خالية للمدرسين والمدرسات في مصر ودول الخليج.

فيما أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، عن توافر وظائف أكاديمية وبحثية شاغرة بكلياتها المختلفة "للرجال والنساء"، بمراتب "أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد، ومحاضر، ومعيد، ومدرس"، لحملة البكالويوس والماجستير والدكتوراه.

والوظائف الخالية هي الهندسة المعمارية، وهندسة وإدارة التشييد، والعمارة، وتخطيط المدن والأقاليم، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الكيميائية، والهندسة الكهربائية، وهندسة البترول، والهندسة المدنية والبيئية، وهندسة الطيران والفضاء.

وكذلك في تخصصات الفيزياء، والكيمياء، وعلوم الحياة، والرياضيات والإحصاء، والإدارة والتسويق، والمالية والاقتصاد، والمحاسبة ونظم المعلومات الإدارية، وبرنامج السنة التحضيرية، واللغة الإنجليزية، والتربية البدنية، وعلوم الحاسب والمعلومات، وهندسة النظم، وهندسة الحاسب الآلي، وعلوم الأرض، وكلية المجتمع بالدمام، والدراسات العامة، واللغة العربية، والإدارة الهندسية (نساء)، والإدارة والتسويق (نساء)، والرياضيات والإحصاء (نساء)، وعلوم الحاسب الآلي والمعلومات (نساء)، وهندسة الحاسب الآلي (نساء).

وحددت الجامعة عدة شروط من بينها أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون المعدل التراكمي في البكالوريوس والماجستير (3 من 4) أو ما يعادلها، وأن يكون حاصلًا على الشهادة انتظامًا، ومعادلة الشهادة في حال الحصول عليها من جهة تعليمية خارج المملكة، وألا يتجاوز عمره لوظيفة معيد عن (30) سنة، ولوظيفة محاضر عن (35) سنة، ومعرفة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

والوثائق المطلوبة هي: صورة من الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وصور المؤهلات العلمية والخبرات العملية (إن وجدت)، والتوصيات العلمية.

ويتم التقديم عن طريق الرابط: 

                              من هنا 

في موعد أقصاه شهر من تاريخ الإعلان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً