اعلان
اعلان

فاطمة تطلب الخلع: "حبيبي من أيام الجامعة مش فاضي يسهرني "

كتب :

"زوجي ينشغل بعمله معظم ساعات اليوم، ويقصر في واجباته الزوجية، ومش عايز يخرجني من البيت ولا عايز يسهرني".. بهذه الكلمات بررت فاطمة ربة منزل، طلبها برفع دعوى خلع ضد زوجها (أ.م)، الذي يعمل محاسب في إحدى الشركات، أمام محكمة مصر الجديدة، مبررةبوقوع الضرر عليها بسبب رفضه الخروج معها للتنزه.

اقرأ أيضا.. زوج في دعوى تطليق:" مراتي عاملة فيها أبو العُريف وبتتدخل في شغلي"

تقول فاطمة في دعوها أمام المحكمة، تعرفت على زوجي خلال دراستنا معا بكلية التجارة، حيث ربطت بيننا علاقة صداقة سرعان ما تطورت إلى حب، وعقب تخرجنا تقدم لخطبتي من أسرتى التي رحبت به نظرًا لثرائه، ولم تطل الخطبة كثيرا حيث تزوجنا بعدها مباشرة، ومرت الشهور الأولى من الزواج هادئة وسعيدة واستبشرت حياة هنيئة مع زوجى خاصة بعد إنجابى طفلي الأول الذي فرح به كثيرا.

وتابعت الزوجة: "لم تدم تلك السعادة كثيرا" حسب قولها، بعد أن بدأ زوجي ينشغل بعمله معظم ساعات اليوم، وكان يعود إلىّ في ساعات متأخرة بالمساءً، ويخلد للنوم، وتزايد إهماله لي رغم محاولاتي الدائمة للاقتراب منه، وتطور الأمر إلى أنه بدأ يقصر فى واجباته الزوجية أيضًا، وحينما كنت أطلب منه مراعاة وحدتي وجلوسي بمفردي معظم ساعات اليوم، وأن يخصص بعض الوقت للخروج معا للتنزه قليلًا، كان يرفض بحجة أنه لا وقت لديه لذلك.

وأضافت فاطمة: "طلبت منه السماح لي بالخروج بمفردي أنا وطفلي، إلا أنه رفض بحجة خوفه علىّ، وتحول عش الزوجية إلى سجن لا يمكن لى مغادرته، وبدأت مشاجرات التي لا تنتهى فطلبت منه الانفصال بالحسنى إلا أنه رفض.

توجهت إلى منزل أسرتي، وطلبت منهم التدخل وحاولوا هم من جهتهم إقناعه بالطلاق، إلا أنه واصل الرفض، لذلك قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل