اعلان
اعلان

ملخص مباراة الأهلي وتاونشيب بدوري الأبطال الإفريقي (فيديو)

يبحث الكثيرون من قراء أهل مصر على ملخص مباراة الأهلي وتاونشيب والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء 17-7-2018 في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ونجح الأهلي في الفوز على نظيره تاونشيب البوتسواني بثلاثية نظيفة، وجاءت أهداف الأهلي وتاونشب بواقع هدف في الشوط الأول وهدفين للشياطين الحمر في الشوط الثاني.

ونستعرض مع قرائنا ملخص لمباراة الأهلي وتاونشب في الجولة الثالثة من البطولة القارية.

استطاع الأهلي الفوز باللقاء دون مقاومة تذكر من الفريق البتسواني والذي ظهر مهلهلًا ويمتلك خط دفاع ضعيف للغاية، وهو ما استغله وليد أزارو ليتقدم للأهلي في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف علي معلول الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة 78 عن طريق إسلام محارب.

أهداف مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم في دوري أبطال أفريقيا :-

افتتح "أزارو" أهداف الأهلي في مرمى تاونشيب البوتسواني في الدقيقة 37 من عمر المباراة التي تجمع بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، بعد بينية رائعة من النيجيري جونيور أجايي.

ثم عزز علي معلول تقدم الشياطين الحمر في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، بعدما ترجم ضربة جزاء حصل عليها ميدو جابر بعد عركلة واضحة داخل منطقة الـ18 من أحد مدافعي الفريق البوتسواني.

وتبعه تسجيل إسلام محارب جناح الشياطين الحمر الهدف الثالث عن طريق رأسية في الدقيقة 78، بعدما ارتقى لعرضية رائعة من أحمد فتحي، ليودعها في شباك الفريق البوتسواني بعدما حاول أحد مدافعي تاونشيب في إخراجه من على خط المرمى.

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون على التشكيل الرسمي للأهلي والمكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحى وسعد سمير ساليف كوليبالي وعلي معلول

خط الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور ومؤمن زكريا وأجايي ووليد سليمان

خط الهجوم: وليد ازارو

حكم مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني :

قاد المباراة تحكيميًا الطاقم الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كلٌ من؛ مقران قوراري، وإبراهيم الحملاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل