اعلان

إسلام محارب يسجل هدفه الأول إفريقيًا أمام تاونشيب

تمكن إسلام محارب، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل هدف الأهلي الثالث في شباك تاونشيب، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

إسلام محارب سجّل هدفه الإفريقي الأول بقميص النادي الأهلي، ليصبح أحدث الوجوه في قائمة هدافي النادي الأهلي في إفريقيا، التي يتصدّرها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، برصيد 37 هدفًا.

واستطاع الأهلي الفوز باللقاء دون مقاومة تذكر من الفريق البتسواني والذي ظهر مهلهلًا ويمتلك خط دفاع ضعيف للغاية، وهو ما استغله وليد أزارو ليتقدم للأهلي في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف علي معلول الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة 78 عن طريق إسلام محارب.

أهداف مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم في دوري أبطال أفريقيا :-

افتتح "أزارو" أهداف الأهلي في مرمى تاونشيب البوتسواني في الدقيقة 37 من عمر المباراة التي تجمع بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، بعد بينية رائعة من النيجيري جونيور أجايي.

ثم عزز علي معلول تقدم الشياطين الحمر في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، بعدما ترجم ضربة جزاء حصل عليها ميدو جابر بعد عركلة واضحة داخل منطقة الـ18 من أحد مدافعي الفريق البوتسواني.

وتبعه تسجيل إسلام محارب جناح الشياطين الحمر الهدف الثالث عن طريق رأسية في الدقيقة 78، بعدما ارتقى لعرضية رائعة من أحمد فتحي، ليودعها في شباك الفريق البوتسواني بعدما حاول أحد مدافعي تاونشيب في إخراجه من على خط المرمى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً