اعلان

ياسر عبد الرءووف: المرأة الحديدية وراء ترحيل جريشة من المونديال (فيديو)

كشف ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي السابق، كواليس عودة الحكم جهاد جريشة، من بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا، سريعًا، بعدما أدار مباراة واحدة في دور المجموعات بالبطولة، جمعت منتخب إنجلترا بنظيره منتخب بنما، والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة، بستة أهداف مقابل هدف شرفي وحيد.

وقال ياسر عبد الرؤوف، في الندوة التي حضرها بجريدة "أهل مصر" والتي أدارها الناقد الرياضي أحمد جلال، أن جهاد جريشة، قدم آداء مميز للغاية، في المباراة التي خاضها في البطولة، فضلًا عن أنه بذل جهدًا ومشوارًا كبيرًا، من أجل أن يصبح حكمًا موندياليًا.

وأضاف الحكم الدولي السابق، أنه كان يتمنى أن يكون لجهاد جريشة دورًا أكبر من ذلك، بإدارة أكثر من مباراة، إلا أن المباراة الواحدة التي أدارها، لم تشهد أي أخطاء له ولمساعديه، ولم يراجعهم الفيديو في أي قرار، خاصة وأن اللجنة قيمته تقييمًا مميزًا.

وواصل تصريحاته، أن السنغالية فاطمة سكرتيرة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي تلقب بالمرأة الحديدية، هي من كانت وراء استبعاد جهاد جريشة من باقي مباريات المونديال، لمنح مواطنها الحكم السنغالي مالانج، فرصة أكبر للمشاركة، حيث أدار 3 مباريات في البطولة، وهو عدد كبير.

واختتم تصريحاته، أن هناك أسباب أخرى كثيرة، تتدخل للإبقاء على حكام ليسوا على المستوى الفني.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً