اعلان

حقيقة تدخل الجهود المصرية لإدارة جهاد جريشة مباريات في المونديال (فيديو)

كشف الحكم الدولي السابق ياسر عبد الرؤوف، حقيقة تدخل الجهود المصرية، لمنح الحكم المصري جهاد جريشة، فرصة الظهور في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، لإدارة مباريات المونديال، خاصة بعدما ترددت أنباء، أن جريشة كان تم استدعائه ليكون حكمًا للفيديو.

وقال يا سر عبد الرؤوف، خلال تواجده في ندوة بجريدة "أهل مصر"، والتي أدارها الناقد الرياضي أحمد جلال، أن هناك إشاعات غير طبيعية يتم إذاعتها، وما تردد بأن جهاد جريشة، لم يكن ضمن حسابات لجنة الحكام بالفيفا، لإدارة مباريات البطولة، لا أساس له من الصحة، خاصة وأن الجميع يعلم قبل البطولة بثلاثة أشهر، الحكام الأساسيين والاحتياطيين وحكام الفيديو والمساعدين.

وأضاف الحكم الدولي السابق، أن الإشاعات التي ترددت كان لها صاحب، وصاحبها له هدف من ترويجها، ليكون هو البطل وصاحب الفضل على جهاد جريشة، لإدارة مباريات البطولة، ولكن العكس هو الذي حدث، بأن جهاد جريشة، كان اسمه متواجدًا بالقائمة التي ستدير مباريات البطولة.

وواصل تصريحاته، أنه إذا كان تدخل أحد لإدارة جهاد جريشة أي من مباريات البطولة، لكان تدخل أيضًا لاستمراره وإدارته لعدد مباريات أكبر بدلًا من عودته سريعًا بعد أول مباراة.

واختتم تصريحاته، أن جهاد جريشة، أدى مباراة ممتازة التي أدارها بين إنجلترا وبنما، خاصة وأنها المشاركة الأولى له في المونديال، فضلًا عن أن الضغوط الجماهيرية والإعلامية كبيرة للغاية، حيث حصل من لجنة الحكام بالفيفا، على تقييم 8.1 وهو تقييم كبير للغاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً