اعلان

الأهلي لـ"تركي آل الشيخ": لم ننشغل بقضيتك ومستمرون في طريقنا

تركي آل الشيخ

قال محمد مرجان المدير التفيذي للنادي الأهلي، إن النادي لم ينشغل بتصريحات تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية في السعودية، وذلك بعد إعلانه التنازل عن القضية ضد النادي الأحمر.

وأضاف مرجان في تصريحات لمراسل "أهل مصر": "مجلس الأهلي لم ينشغل بالقضية والتصريحات الإعلامية، ولكن يفكر فقط في مصلحة النادي وخصوصا التركيز مع الفريق الأول لكرة القدم في المنافسات الإفريقية".

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على فريق تاونشيب البوتسواني بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة الذي جمعهما، فى الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد المدير التنفيذي، نحرص على الحصول على حقوق الأهلي من الجميع وليس أطراف بعينها، ومجلس الأهلي يعمل لمصلحة الأهلي وجماهيره وأعضاءه فقط.

وخرج تركي آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية، قائلا: "طلبت من المحامي الخاص بي التنازل عن جميع القضايا ضد الأهلي.. أسامح الجميع لوجه الله ولأن الأهلي هو العشق، بابي مفتوح لكل أهلاوي كبيرا أو صغيرا ومحمود الخطيب أخي الكبير وأحترمه كثيرا وسوف أستقبله في أي وقت".

وأضاف: "من حق الجماهير أن تهاجمني وهذا أمر طبيعي من منطلق خوفهم وحبهم للناديهم الأهلي، أسامح الجميع وأسامح كل من أساء لي أو وجه لي سبابا في أي مكان أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا أريد أي شيء من أي شخص، الأهلي بيتي تماما مثل المملكة العربية السعودية وهذا قول يخرج من القلب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً