اعلان

أول رد من مي سليم على طليقها وليد فواز.. ماذا قالت؟

علقت الفنانة مى سليم، من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، على بيان طليقها وليد فواز، الذى انفصلت عنه رسميا صباح اليوم، قائلة: "من العيب أن تفتخر بشىء لم تصنعه فلا تفتخر بجمالك لأنك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لأنه لم تختاره إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها".

اقرأ أيضاً..أسماء أبو اليزيد تنشر صورة لها من كواليس فيلم "الكويسين"

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/662378

وكان الفنان وليد فواز، علق على قرار انفصاله عن الفنانة مي سليم بشكل رسمي اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، قائلاً: "الحمد لله رب العالمين.. وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة"، وذلك بعد أن أنهى الثنائي زواجهما اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، داخل أحد مكاتب التوثيق التابعة للسفارة الأردنية، لكون "مي"، تحمل الجنسيه الأردنية، ما يجعل زواجها وانفصالها يتم في أحد مكاتب التوثيق، فيما لم يطول الزواج بينهم لأكثر من 25 يوما، فقط، قبل أن يعلن الثنائي عن طلاقهم بشكل رسمي، دون أن يكشفوا عن التفاصيل التي أدت إلى هذا القرار.

واضاف "فواز": رغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا، إلا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح