اعلان

رياض محرز يزاحم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. "أغلى" لاعب عربيًا.. ويهدد عرش الفرعون بالألقاب الفردية

انتقل الجزائري رياض محرز إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، قادمًا من فريق ليستر سيتي، بقيمة قياسية بلغت 67 مليون جنيه استرليني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ليضع بذلك خطوة للأمام في مشواره الإحترافي بأراض الضباب.

اقرأ أيضًا بعد أزمة صورة الفتاة.. محمد صلاح يظهر على البحر من جديد

قيمة محرز القياسية جعلته أغلى لاعب عربيًا في التاريخ، متفوقًا على المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، حيث انتقل الموسم الماضي من ذئاب روما، بقيمة 43 مليون جنيه استرليني. 

وبتواجد الجزائري في صفوف الفريق السماوي بطل الدوري الإنجليزي والكأس الموسم الماضي، جعله يقفز خطوات للأمام ويكلل مجهوداته السابقة مع النمور، في فريق يعرف لغة الألقاب جيدًا كما استحوذ عليها بسهولة الموسم المنصرم، وسط كوكبة من النجوم يترأسها مدرب محنك يدعى بيب جوارديولا.

وسيتعين على محرز بطل الدوري عام 2016، أن ينافس هؤلاء النجوم لخطف مكانًا أساسيًا بالتشكيلة، فمع وجود نجوم كثيرة تشبه امكانيات وتتقاسم مع محرز في نفس المركز، سيجعل التنافس عاليًا في الموسم القادم، ولعل أبرز هذه الأسماء، الألماني ليورني ساني أفضل لاعب صاعد بالبريميرليج الموسم الماضي، والإنجليزي رحيم سترلينج، والبرتغالي برناردو سيلفا، والبلجيكي دي بروين، والإسباني ديفيد سيلفا.

وسيشهد البريميرليج الموسم القادم، منافسة عربية بين محرز وصلاح على الجوائز الجماعية، لاسيما وإنهم في فريقين من نخبة إنجلترا، كما أن الألقاب الفردية سيزاحم رياض أفضل لاعب بالبريميرليج 2016، فيها الفرعون المصري، متسلحًا بوجوده داخل فريق قوي في كل المراكز وينافس على الصدارة دائمًا، مما سيهدد عرش صلاح الذي استحوذ على غالبية الجوائز موسم الماضي، بتتويجه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، من لجنة النقاد والدوري الإنجليزي ورابطة المحترفين، وحصوله على الحذاء الذهبي أيضًا برصيد 31 هدفًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)