اعلان

بعد طلاق مي سليم.. "رواد تويتر" يسخرون.. ونجوم الفن في "صراع"

يبدو أن طلاق الفنانة مي سليم من وليد فواز أصبح حديث الساعة خاصة بعد اعلان وليد فواز بيانًا يعرض خلاله تفاصيل طلاقه من الفنانة مي سليم الذي سرعان ما انتهى في لحظة مثل بداية قصة حبهم وزواجهم، الأمر الذي يراه البعض أنه إساءة كبيرة للفنانة "مي سليم" لم تكن تستحقها منه بعد زمالة وزواج وقصة حب نشبت بين الطرفين بينما وصفه البعض بـ"ظالم".

اقرأ أيضًا: "عيش بشوقك" يضع تامر حسني في الصدارة.. ويقترب من 5 مليون مشاهدة (فيديو)

- طلاق مي سليم ووليد فواز "سخرية" السوشيال ميديا

بعد اعلان وليد فواز بيانًا استعرض خلاله تفاصيل طلاقه من الفنانة مي سليم، استطاع أن يتصدر قائمة الترندات على "تويتر" الذي تضامن البعض معه واصفُا مي سليم بـ"ثقل الدم" على حد قولهم، بينما هاجم البعض الاخر وليد فواز بسبب تصرفه واعلانه تفاصيل زواجهم التي باتت كـ"العلكة" بين أحاديث الناس.

وتباينت أراء الجمهور على موقع "تويتر" حيث غرد أحد المتابعين تعقيبًا على طلاق مي سليم ووليد فواز، قائلا: "الراجل الحقيقي مبيطلعش مشاكل بيته والراجل الحقيقي اذا طلق مراته يستر عليها ويذكرها بالخير، في النهاية هي ست وأنت المفروض راجل!!"، بينما قال آخر : "وكانت فين #الأم قبل الزواج ولا بنات الناس لعبة؟؟؟، أتقي الله ولا أنت تحب حد يتجوز أختك ويتركها بعد شهرين ويقول أصل رضا الوالدين من رضا الله الرجال مواقف والرجال أحترام لبنات الناس وأحترام للبيوت اللي بتدخلها لخطبة بنتهم مش تطلع مقلب وتقول ماما.. وليد فواز ظالم".

بينما أيد البعض وليد فواز حول موقفه واعلانه لطلاقه من مي سليم، حيث غرد أحدهم قائلا: "والسؤال هنا هو وليد فواز قدر يستحمل مي سليم اسبوعين ازاى دى المادة الخام لتقل الدم"، بينما قال آخر: "انا استغربت انو اتجوزها اكتر ما استغربت انو طلقها

يا راجل بركة دي كرتونة سماجة وتقل دم".

- نجوم الفن في "صراع" بعد طلاق مي سليم

ونشب صراع بين الفنانين بعد اعلان بيان طلاق مي سليم ووليد فواز، حيث كانت الفنانة وفاء عامر بطلة مسلسل "نسر الصعيد"، أول من دخلت على الخط بعد بيان وليد فواز، لتنتقد الأسلوب الذي كتب به المنشور وتطالبه بمسحه على الفور لانه يمثل إساءة للفنانة مي سليم، وأكدت أنها من المحترمين في الوسط الفني.

وعلقت وفاء على منشور وليد فواز قائلة: "ميصحش شيل البوست دا لأنه إساءة لك قبلها ما فيش نصيب في زمالة واحترم البنت اشتغلت معايا في جبل الحلال بنت زي الفل وكل وحد شتم عليها كله سلف ودين".

الفنان إدوارد كان ضمن فريق مي سليم، وهاجم الفنان وليد فواز بشدة خلال برنامجه المذاع على قناة "اليوم"، قائلا له: " انا بصراحة مش فاهم يعني إيه يطلع بيان ده أولًا.. ثانيًا يا ابني ياحبيبي دي كانت مراتك حتى لو كنتم متجوزين يوم مينفعش تطلع تتكلم عليها بالشكل ده عيب.. أنا نفسي أعرف انت عاوز تعمل إيه؟.. يعني انت عاوز تشتهر على قفاها؟".

وأضاف إدوارد " كل الناس مستاءة من كلامك، وهل تفتكر إن في يوم من الأيام ممكن واحدة تثق أساسًا وترتبط بيك.. إزاي تتكلم على واحدة كانت مراتك بالشكل ده ماتسكت خالص.. عيب انت راجل والراجل مايتكلمش على واحدة ست مهما كان بينهم إيه.. حصل خلاف وتركتم بعض خلصنا مش محتاج كلام إيه متخلنيش أقول".

بينما على النقيض، وافق الفنانتين الشابتين ريم البارودي وبدرية طلبة على منشور وليد فواز حول طلاقه من الفنانة مي سليم، على موقع الصور الشهير "إنستجرام" عبر الإعجاب بالمنشور، وإعلان تأييد وليد فواز في تصرفه الذي واجه نقدا من الطرف الأخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)