اعلان

على خطى محمد صلاح.. على ربيع يستجم على البحر في المالديف (صور)

نشر الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر، صورًا له على البحر أثناء قضاءه عطلته الصيفية في أحد الشواطئ على البحر وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وتأتي تلك الصور على غرار صور نجم منتخب مصر اللاعب محمد صلاح الذي نشر عدد من الصور وهو يستجم على البحر في جزر المالديف.

اقرأ أيضًا: مايلي سايرس تكشف غموض الصورة "السوداء" على الفيس بوك

وعلق الفنان علي ربيع على أحد الصور التي نشرها، وكتب قائلا: "نفسي اعرف مفيش حد في البحر ليه هو أنا جيت بدري وحشتوني يا أحلى جمهور يارب كلكو تستمتعو بالصيف".

ولاقت الصور اعجاب جممهور ومتابعي الفنان علي ربيع فيما سخر البعض من مقارنة الصور باللاعب محمد صلاح، حيث علق احدهم قائلا: "يفرق ايه دا عن محمد صلاح يفرق اايهه"، بينما قال آخر: "مش هو ده بحر ابو مكة برضه ؟؟"، وأضاف آخر: "مين فى جمصه ناو ؟"، بينما سخر آخر :" لما امك تعملك محمد صلاح في البيت".

ومن ناحية أخرى، شارك "ربيع" في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "سك على أخواتك"، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا، وشاركة في البطولة كل من صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبرى فواز، وكريم عفيفى، وهنا الزاهد، وسهر الصايغ، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسى عبده، وغيرهم، والعمل قصة كريم فهمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً