اعلان

الحماية المدنية تسيطر علي حريق نشب بمصنع في العاشر من رمضان

تمكن ضباط الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، من السيطرة علي حريق نشب بمصنع سونيتا جروب للمصابيح الكهربائيه الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة دائرة قسم أول العاشر من رمضان.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، اخطاراً من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي يفي تبلغ لقسم شرطة أول العاشر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمصنع سونيتا جروب للمصابيح الكهربائيه الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة / دائرة القسم .

وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية، وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد 4 سيارات، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

بالفحص تبين نشوب الحريق بغرفة مستقله عن المصنع المشار إلية مساحتها 3 × 12 م، بداخلها تنك غاز ومجموعة من اسطوانات الأكسوجين والغاز التي تستخدم في صناعة المصابيح الكهربائيه والمصنع مكون من ثلاثة طوابق على مساحة 6300 م ملك "هارى م د "43 عاما " انجليزي الجنسيه " ومقيم مدينة الرحاب، دائرة قسم القاهرة الجديدة.

نتج عن الحريق احتراق تنك الغاز المشار اليه دون حدوث ثمة إصابات ، بسؤال " ن ـ م ـ ن "، 41 سنة، المدير المالي للمصنع ايد ماجاء بالفحص وعلل سبب الحريق نتيجة ارتفاع درجة الحرارة أدى إلى ارتفاع ضغط الغاز داخل التنك، مما أدى إلى تطاير غطاء التنك وتسرب الغاز منه واشتعال النيران به، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً