اعلان

القبض على سائق التريلا المتسبب في وفاة 12 شخصًا و إصابة 23 آخرين في حادث تصادم المنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا من ضبط سائق التريلا المتهم فى واقعة الإصطدام بأحد المقاهى بالمنيا مما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين، وذلك بعد ساعات من القرار الذي أصدره النائب العام بضبط وإحضار سائق التريلا المتهم في الحادث.

وعن تفاصيل ضبط سائق التريلا المتهم في حادث المنيا، والذي يأتي فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لتحديد وضبط سائق السيارة النقل المتهم فى واقعة الإصطدام بأحد المقاهى بدائرة مركز الشرفا بمحافظة المنيا مما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين وهروبه عقب الحادث.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام عن تحديد سائق التريلا الهارب ويدعى محمد فراج محمد بكر، ويبلغ من العمر 25 عامًا مقيم قرية أبشنا دائرة مركز بنى سويف.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن بنى سويف تم ضبط سائق التريلا الهارب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وبُذكر أن النائب العام المستشار نبيل صادق أمر في وقت سابق بضبط وإحضار سائق التريلا لتسببه في حادث تصادم مع سيارة نقل أخرى على طريق قرية الشرفا بمركز المنيا.

وقالت النيابة في بيان لها اليوم الخميس، إن النائب العام أمر بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب المنيا الكلية إلى موقع الحادث لإجراء عملية المعاينة اللازمة والانتقال للمستشفيات لسؤال المصابين ومناظرة الجثامين.

وأثبتت تحقيقات النيابة إصابة 23 شخصًا ووفاة 12 آخرين حتى الآن وصرحت النيابة بدفن الجثامين بعد انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة