اعلان

تفاصيل انتقال كارميلو أنطوني Carmelo Anthony إلى أتلانتا هوكس Atlanta Hawks

كتب :

كشفت مصادر دوري كرة السلة الأمريكي NBA عن تفاصيل انتقال كارميلو أنطوني Carmelo Anthony ، نجم نادي أوكلاهوما سيتي ثاندر The Oklahoma City Thunder إلى نادي أتلانتا هوكس Atlanta Hawks ، حيث سيتم التنازل عنه وسيصبح وكيلاً مجانياً

وأوضحت المصادر أن نادي أتلانتا هوكس Atlanta Hawks بعد محاولات من كل من نادي هيوستون روكتس The Houston Rockets وميامي هيت the Miami Heat للتعاقد مع كارميلو أنطوني Carmelo Anthony.

Carmelo Anthony to Atlanta Hawks

وبحسب المصادر فإن التنازل عن كارميلو أنطوني Carmelo Anthony ياتي في صفقة ثلاثية، حيث سيتم انتقال لاعب الفريق موسكالا Muscala إلى نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 76ers ، مقابل انضمام تيموثي لواو كاباروت Timothe Luwawu إلى نادي أوكلاهوما سيتي ثاندر The Oklahoma City Thunder، كما سينتقل جوستين أندرسون مدافع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 76ers إلى نادي The Oklahoma City Thunder.

وبحسب المصادر يسعى نادي أوكلاهوما سيتي ثاندر الحصول على خدمات اللاعب دينيس شرودر Dennis Schroder ، مدافع نادي أتلانتا هوكس Atlanta Hawks.

ويأتي شرودر إلى أوكلاهوما سيتي ثاندر The Oklahoma City Thunder من أجل الحاجة لدعم صفوف الفريق بمدافع آخر سريع ، ليقود الفريق خلفًا لراسيل ويستبروك.

بدأت الأجواء تشتعل في بعد تداول انباءً بشأن حصول فريق اتلانتا هوكس Atlanta Hawks لكرة السلة على توقيع اللاعب Carmelo Anthony ، نجم نادي أوكلاهوما سيتي ثاندر Oklahoma City Thunder في صفقة كبيرة حيث يبلغ راتبه السنوي 27.9 مليون دولارًا أمريكيًا.

ويأتي الإعلان عن الصفقة التي من شأنها أن تزيد الأمر اشتعاًلا في الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA ، بعد أسبوعين فقط من لقاء جمع بين ممثلي اللاعب كارميلو أنطوني Carmelo Anthony وممثلين عن نادي ميامي هيت في ولاية لاس فيغاس الأمريكية.

ويُذكر أن عدة تقارير أميركية كشفت في وقت سابق أن نجم دوري كرة السلة للمحترفين كارميلو أنطوني رفض ممارسة حقه في الرحيل عن الفريق بعد انتهاء عقده، حيث أصبح لاعباً حراً هذا الصيف.

 Oklahoma City Thunder

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن النجم Carmelo Anthony كارميلو أنطوني سيمدد عقده مع سيتي ثاندر الذي سيقدم له راتباً سنوياً يبلغ 27.9 مليون دولار في العقد الجديد للبقاء بقميص أوكلاهوما، إلا أن Carmelo Anthony عكس كل تلك التقارير ووقع بالفعل لنادي اتلانتا هوكس Atlanta Hawks

وتوقعت التقارير الامريكية أن سيتي ثاندر قد يستخدم لاعبه أنطوني Carmelo Anthony صاحب الـ34 عاما في صفقة تجارية بعد تمديد عقده وأن يكون ساري المفعول، إلا ان الراتب المرتفع لكارميلو قد يقف حاجزاً أمام تلك الخطوة، إلى جانب لعبه لدور تكميلي الموسم الماضي في صفوف أوكلاهوما إلى جانب نجمي الفريق راسيل ويستبروك وبول جورج.

كافح كارميلو أنطوني Carmelo Anthony  للحصول على دور له في صفوف سيتي ثاندر طوال الموسم، قبل أن يتم إقصاء فريقه من الأدوار الإقصائية على يد يوتاه جاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً