اعلان

"تشيك" كلمة السر في إتمام صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد

كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا

بات انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد وشيكًا، ينقصه فقط الإعلان الرسمي، بعدما اتفق النادي الملكي مع مسؤولي تشيلسي الإنجليزي، على كافة البنود الخاصة بإتمام الصفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقيمة تصل إلى 35 مليون يورو.

ولكن يأتي التأجيل عن الإعلان الرسمي لرحيل اللاعب إلى صفوف النادي الملكي، هو بحث البلوز عن حارس بديلاً له قبل المغادرة، وذلك كان الشرط بين الناديين خلال المفاوضات، ومع رحيل الحارس البرازيلي أليسون بيكر إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، تعقد الأمر حيث كان يعد الأخير هدفًا لإدارة البلوز برئاسة إبراموفيتش.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن إدارة النادي اللندني كانت تضع 3 أسماء "أليسون بيكر - كاسبر شمايكل - بيتر تشيك" لتعويض رحيل كورتوا الذي ينتهي عقده بالعام القادم، وبالرغم من أن بيتر تشيك حارس تشيلسي الإسطوري من قبل كان الخيار الثالث، إلا إنه مع مرور الأيام أصبح الأقرب إلى الواقع.

وفي سياق متصل فإن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز تملك 4 حراس في القائمة حتى الآن بتواجد "نافاس - كاسيا - لوكا زيدان - لونين"، ومع قدوم كورتوا، فإن ذلك يشير إلى احتمالية كبرى بالتخلي عن الحارس الأوكراني "لونين"، على سبيل الإعارة، مع عمره الصغير حيث يبلغ 19 عامًا، وستكون وجهته إسبانيا أو ألمانيا، بحثًا عن الدقائق ومواصلة التدريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة