اعلان

هنا الزاهد تبكى على الهواء .. والسبب (فيديو)

هنا الزاهد تبكى علي الهواء وتثير مشاعر الجماهير بسبب مرض والدتها، حيث أصيبت والدة هنا الزاهد بمرض السرطان أثناء تصوير هنا الزاهد مسلسل "أيوب" ومسلسل "سك على أخواتك" التي خاضت بهم السباق الرمضانى 2018 ، ولم تستطيع هنا الزاهد التواجد مع والدتها بصفة مستمرة لظروف عملها، وسفرها الدائم للتصوير، وقد أوضحت هنا الزاهد أن مرض السرطان وراثة في عائلتها، وتمنت هنا الزاهد أن تنشئ مستشفي وتطلق عليها اسم "رجاء" وهو اسم جدتها التى توفت بمرض سرطان الثدي، وهدف هنا الزاهد في بناء المستشفى لتكون مثل مستشفي "بهية"، نظراً لارتفاع نسب الاصابة بالسرطان في مصر، من أجل مساعدة مرضى السرطان من سيدات المجتمع المصري. 

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد تروي تفاصيل "معاكسة" كومبارس في مسلسل "أيوب".. ماذا قالت؟ (فيديو)

سبب بكاء هنا الزاهد

وظهرت الفنانة الشابة هنا الزاهد أمس مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة "معكم" المذاع على فضائية "سى بى سي"، وبكت على الهواء وهى تتحدث عن مرض والدتها، ووفاة جدتها بمرض السرطان.

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد: أختى فضحتني .. وحلقتى مع مني الشاذلي "عملتلي مشاكل"

والجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد تألقت في السباق الرمضانى لعام 2018 بمسلسلين الأول "أيوب" بطولة الفنان مصطفي شعبان والأخر مسلسل كوميدى "سك على أخواتك" بطولة الفنان على ربيع، وحظيت هنا الزاهد بجماهيرية كبيرة على أدوارها في مسلسلات رمضان.

وظهرت الفنانة هنا الزاهد في أحدى حلقات برنامج "رامز تحت الصفر"  الذى قدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2018، حيث يقدم كل عام برنامج مقالب تختلف فكرته من عام لأخر.    

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم