اعلان

الرئيس السيسي يغادر الخرطوم بعد إبرام مباحثات تعاون بين البلدين (فيديو)

كتب :

بثت القناة الفضائية "أون لايف" بعض من اللقطات المصورة للحظة مغادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للخرطوم، عقب انتهائه من زيارة لمدة يومين، حيث بدأ زيارته بجلسة مباحاثات مع الرئيس السوداني عمر البشير قى القصر الرئاسي بالخرطوم، ومن ثم انتقل السيسي لدراسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين.

وأعرب السيسي عن سعادته بالتطورات الإيجابية المتواصلة في علاقات التعاون بين البلدين، مؤكدًا حرص مصر على مواصلة تطوير هذه العلاقات ودفعها نحو آفاق أوسع، بما يلبي طموحات شعبي وادي النيل الشقيقين نحو السلام والاستقرار والتنمية.

كما تقدم الرئيس خلال المباحثات بشكرة للبشير عن حسن الاستقبال، مشيرًا إلى ما تعكسه هذه الزيارة، التي تعد الخارجية الأولى له في الفترة الرئاسية الثانية، من خصوصية العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين، التي تجمع بين شعبيهما روابط ثقافية واجتماعية وطيدة ممتدة عبر السنين.

والتقى الرئيس السيسي اليوم الجمعة، من مقر إقامته بالخرطوم بقادة الفكر والرأي في المجتمع السوداني، كما التقى أيضاً بالفريق أول بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس جمهورية السودان رئيس مجلس الوزراء القومي، وذلك في ثاني أيام زيارته للسودان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً