اعلان

هنا الزاهد تكشف أبرز المعاكسات التي تعرضت لها .. وتشتكى من كثرة العرسان (فيديو)

هنا الزاهد كشفت على أبرز المعاكسات التى تعرضت لها قبل معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى الفنانة هنا الزاهد بجماهيرية واسعة، وقد أفادت الفنانة هنا الزاهد أن من أغرب التعليقات التى قرأتها علي "السوشيال ميديا" عن شكلها جملة "فاضلها 2 فولت وتنور"، وهذه العبارة رددها الكثير من معجبين الممثلة هنا الزاهد على صورها بموقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور "انستجرام" ، معلقة "الجملة دي بتفصلني .. كتيرة قوي .. حافظين مش فاهمين .. زهقت منها "، وتحدثت هنا الزاهد عن المعاكسات التى تتعرض لها بنبرة تجمع بين السخرية والضحك، مضيفة أن "تعليق جوزني البنت دي واديك 50 بقرة، الكلام ده بيضحك وبيجيلي كتير".

هنا الزاهد تشتكى من كثرة العرسان

واشتكت الفنانة هنا الزاهد أثناء لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، على فضائية "سى بى سى"، من كثرة العرسان اللذان تقدما لها عقب حوارها السابق الذى كان برفقة شقيقتها فرح، قائلة "الناس بتقولى أختك فضحتك في البرنامج، وجالى عريس من الجيم، وفيه سيدة بتورينى صور ابنها وبتقولى بصى العضلات، على أساس أنه عريس هيتقدملىّ .. لأنها عارفة إنى بحب على نفسى زى ما فرح أختى بتقول .. ماهى فضحتنى بقى".

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد تروي تفاصيل "معاكسة" كومبارس في مسلسل "أيوب".. ماذا قالت؟ 

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة هنا الزاهد قد ظهرت من قبل مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" ضمن حلقات عيد الفطر المبارك هذا العام، ورافقتها في هذه الحلقة اختها فرح، وتحدثت عن حياة هنا الزاهد الشخصية، وأنها بتعجب بأي شخصية تقابلها، وعقب هذه الحلقة تقدم للفنانة هنا الزاهد الكثير من العرسان.

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد: أختى فضحتني .. وحلقتى مع مني الشاذلي "عملتلي مشاكل"

أعمال الفنانة هنا الزاهد رمضان 2018

يذكر أن أن الفنانة هنا الزاهد خاضت السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسلين، وجسدت دورين مختلفين لمه تجسدهم من قبل، وكان الأول دور درامي في مسلسل "أيوب" بطولة النجم مصطفي شعبان، والأخر دور في المسلسل الكوميدى "سك على أخواتك" بطولة النجم على ربيع، وحصلت هنا الزاهد بجماهيرية كبيرة على أدوارها في مسلسلات رمضان 2018 وحظيت بشهرة كبيرة بين النجوم داخل الوسط الفني في وقت قليل.

كما شاركت الفنانة هنا الزاهد في أحد حلقات برامج المقالب، "رامز تحت الصفر"،  الذى يقدمه الفنان رامز جلال على قناة "mbc" كل عام في رمضان ولكن مع اختلاف فكرة البرنامج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي