اعلان

تحقيق موسع في واقعة تشابك بالأيدي بمستشفى بنها

تجري نيابة بنها برئاسة المستشار حمدي السيد تحقيقات موسعة في واقعة نشوب مشاجرة بين ممرضة بعيادة القلب بالتأمين الصحي ببنها وربة منزل مرافقة لأحد المرضي مما أى لتشابكهما بالأيدي وتبادلهما الاتهمامات بالسحل والضرب فيما تم حجز الممرضة بالمستشفى بعد إصابتها بإرتجاج في المخ وفق تقرير المستشفى فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على الطرف الثاني "ربة منزل " وقررت النيابة إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها.

كشفت التحقيقات أن الواقعة بدأت بقيام الطرف الأول الممرضة من الطرف الثاني ربة منزل الخروج من غرفة اجراء رسم القلب بالعيادة بعد قيامها بإدخال والدتها لإجراء فحوصات طبية فرفضت الأخيرة ونسبت مشادة كلامية بينهما وتشابك بالأيدي مما أدى لإصابة الطرفين.

من جانبها قالت الممرضة في التحقيقات "ش م" الطرف الأول إنها تعرضت للضرب من الطرف الثاني ربة منزل التي قامت برطم راسها علي الارض مما اصابها بإرتجاج في المخ حجزت علي اثرة بالرعاية المركزة بالمستشفي مشيرة ان المشاجرة بدات بعد ان طلبت من الطرف الثاني وهي مرافقه لأحدي المرضي تركها لإجراء الفحوصات والخروج من الغرفة فرفضت وحدثت المشاجرة.

فيما قالت الطرف الثاني ربة منزل في التحقيقات إنها فوجئت بتعنت الطرف الأول الممرضة معها وطردها من الغرفة وعدم الاستماع لها ومحاولة التعدي عليها بالضرب فدافعت عن نفسها مشيرة أنها حررت محضر اتهمت فيه الممرضة بالتعدي عليها.

من جانبه، قال مصدر مسؤول بالمنطقة الطبية للتأمين الصحي ببنها أن الواقعة محل تحقيق من النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)