اعلان

الرئاسة: واجهنا خطر الانهيار بعد 2011.. والانجازات خلال الـ4 سنوات الأخيرة معجزة

كتب :

أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر تمكنت من تحقيق معجزة بكافة المقاييس خلال الأربع سنوات الماضية، من خلال توسيع جهودها في كافة المجالات لسرعة جني ثمار عمل الرئاسة والحكومة، والذين لم يتوانوا عن القيام بكافة ما يلزم لتحقيق هذه المعجزة.

وأضاف راضي خلال مداخلة هاتفية لقناة "صدى البلد"، أن الدولة ماضية في عملية مكافحة الإرهاب وتثبيت أركان الدولة المصرية، بالإضافة إلى استكمال تنفيذ عملية الإصلاح الاقتصادي والتي تستمر مصر في تطبيقها منذ أكثر من 4 سنوات بخطى ثابتة وتعاون شعبي وثيق، مع العمل على تنفيذ المشروعات القومية العملاقة، وتحسين البنية التحتية على مستوى الجمهورية.

وأكمل راضي، أن الدولة واجهت خطر الانهيار في أعقاب عام 2011، نتيجة تراكم السلبيات وتوقف الانتاج بسبب الأحداث التي كانت موجودة في هذه الفترة، الأمر الذي شكل ضغوطا على كاهل مؤسسات الدولة، بالإضافة إلى الشعب المصري، ومن أهمها افتقاد الأمن في الشارع.

وأردف أن الأرقام هي التي تتحدث عن نفسها، وتوضح حجم الانجاز الذي تحققه الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة، مثنيا على اصطفاف الشعب المصري مع قياداته، بالإضافة إلى التضحيات التي قدمتها القوات المسلحة والشرطة للقضاء على الإرهاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً