اعلان

اليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية

حفل تخرج الكليات العسكرية
كتب :

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، حفلا مجمعا لتخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية، بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

ويشارك في حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، مجموعة من طلبة كلية الشرطة، في لمحة تعكس مدى أهمية التدريب المشترك بين طلبة الكلية الحربية وطلبة كلية الشرطة، والجهد المشترك المبذول لتأمين البلاد. فيما أطلق اسم المشير حسين طنطاوي، على الدفعة 112 حربية، والدفعة 47 معهد فني والجامعيين، وإطلاق اسم المشير فخرى محمد علي فهمي، على الدفعة 46 دفاع جوي، والدفعة 69 بحرية.

وأُطلق اسم المشير محمد عبد الغنى الجمسي، على الدفعة 55 فنية عسكرية، كما أُطلق اسم اللواء طيار أركان حرب مصطفى شلبى الحناوي، على الدفعة 85 جوية.

ومن المقرر أن يتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية عددًا من العروض العسكرية، تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية، وتتنوع العروض بين عروض الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة، وعروض لعبور الموانع المرتفعة، والتصدى للمركبة المدرعة ثم اقتحامها من الخلف، وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي