اعلان

"حقوق إنسان البرلمان": مصر تتعرض لحرب شائعات من الإخوان الإرهابية

النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

أشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بالقضايا التي تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه السياسي الشامل الذي ألقاه اليوم الأحد، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من خريجى الكليات والمعاهد العسكرية.

وقال "عابد"، في تصريحات صحفية له اليوم، إن السر الذي كشف عنه الرئيس السيسي ولأول مرة أمام الرأي العام المصرى والعالمى عن قدرة مصر على مواجهة 21 ألف شائعة فى 3 شهور فقط يؤكد قدرة مصر بقيادتها الحكيمة وبشعبها العظيم على تخطي جميع المؤامرات والتحديات والمخاطر التى تواجه الدولة المصرية.

وتابع "عابد": أن الرقم الخطير الذى أعلنه الرئيس السيسي يؤكد أن مصر تتعرض يوميا لـ234 شائعة من جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها الكاذب.

ووجه النائب علاء عابد تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى لتأكيده أمام المصريين بأن هناك فارقا بين معاناة تجاوز المشكلة والأزمة الاقتصادية، وبين تدمير الدولة وإحداث الفوضى وإشادته بالتضحيات التي يقدمها شعب مصر العظيم، فى سبيل استقرار الوطن، سواء التضحية بأبنائه، أو تحمل الإجراءات الاقتصادية .

وأشار رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان إلى أن هذه الكلمات من القائد والزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى تؤكد أن البطل الحقيقي الذي وقف صامدا ومرابطا لكي تبقى الدولة المصرية هو الشعب المصرى العظيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً