محمد صلاح ما بين التألق والإخفاق.. 3 صفقات نارية تهدد الفرعون في ليفربول

محمد ابو ليله

07:23 م

الأحد 22/يوليه/2018

حجم الخط A- A+

عزز نادي ليفربول الإنجليزي، صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحضيراً للمنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

ونجح ليفربول في حسم 4 صفقات حتي الآن، وهي التعاقد مع البرازيلي أليسون حارس مرمي فريق روما الإيطالي، وفابينهو لاعب وسط موناكو، بجانب التعاقد مع لاعب الوسط نابي كيتا من لابيزيج الألماني، والسويسري شاكيري من ستوك سيتي.

يستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير، موقف محمد صلاح من الصفقات الجديدة، وهل ستؤثر الصفقات على نجومية الفرعون الصغير في الموسم المقبل:

بالعودة للصفقات التي تعاقد معها ليفربول في الصيف الجاري، سنجد أن جمعيها لن يؤثر على محمد صلاح في الخط الهجومي للفريق، بل سوف يزيد من فعالية "مومو" في الهجوم وزيادة معدله التهديفي.

1- شيردان شاكيري:

نجح ليفربول في التعاقد مع شاكيري من نادي ستوك سيتي بـ13.75 مليون جنيه إسترليني، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريقه السابق.

انضمام شاكيري إلي ليفربول، لن يؤثر على مشاركة محمد صلاح الأساسية، بل سيمنح شاكيري، للفرعون صلاح، ميزة في الخط الهجومي للريدز، لتخصصه في صناعة اللعب "الأسيست".

ومن المنتظر، أن يشارك شاكيري مع ليفربول، خلف الثلاثي الهجومي، محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني، حيث سيأخذ أدوار الثنائي الراحل إيمري تشان والذي انتقل إلي يوفنتوس، وتشامبرلين الذي تعرض لإصابة قوية وسيغيب عن مباريات ليفربول في بداية الموسم.

2- نابي كيتا:

تعاقد ليفربول مع نابي كيتا، من فريق لابيزيج الألماني، وهو لاعب مميز يجيد اللعب في مركز "الديفندر" المتقدم، لذا سيكون بعيد تماماً عن الأدوار الهجومية، وعن مركز محمد صلاح، ولكنه سيعطي "مومو" دفعة قوية في الهجوم، نظراً لما يمتلكه من مهارة وسرعة قد تساعد صلاح على زيادة فرصته في التهديف بشباك الخصوم.

2- فابينهو:

حسم نادي ليفربول صفقة التعاقد مع فابينهو من فريق موناكو، ويجيد فابينهو اللعب في مركز "الديفندر" الثابت، ولن يؤثر هو الآخر عن نجومية محمد صلاح في هجوم الفريق.

موضوعات متعلقة