اعلان

بعد ماراثون ركلات الجزاء.. الصفاقسي يتأهل لنهائي دورة صلالة على حساب الإسماعيلي

الصفاقسي يتأهل لنهائي دورة صلالة
كتب : محمد عمر

انتهت نتيجة مباراة الصفاقسي والإسماعيلي اليوم بركلات الترجيح بنتيجة (11-10)، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب مجمع السعادة الرياضي، في إطار المباراة الافتتاحية لدورة صلالة الودية بعمان.

أهداف مباراة الصفاقسي والإسماعيلي اليوم في دورة صلالة الودية:

جاء هدف الصفافسي في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد ما ارتدت الكرة من الحضري حارس مرمى الإسماعيلي، ليتمكن كيغلسي سوكاري من وضعها في الشباك لتعلن عن الهدف الأول للفريق التونسي، واستطاع سعد الدين الجزيري إدراك هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

ومن المنتطر أن يواجه فريق الصفاقسي نظيره الغرافة القطري في المباراة النهائية للبطولة، والمقرر لها الساعة الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، وفي الساعة الخامسة من نفس اليوم، يواجه النصر العماني فريق الإسماعيلي في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وتأتي هذه البطولة الودية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الأهلي في افتتاح الدوري المصري والمقرر لها 3 أغسطس المقبل، وفي المقابل يستهل الصفاقسي مشواره في الدوري التونسي بمواجهة البنزرتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو