اعلان

مواعيد مباريات ليفربول القادمة في بطولة الكأس الدولية للأبطال

ننشر مواعيد مباريات ليفربول في بطولة الكأس الدولية للأبطال، التي تنطلق أولى مبارياتها بعد دقائق أمام بروسيا دورتموند، على ملعب "بنك أمريكا"، ضمن إطار منافسات البطولة التي تقام سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

مواعيد مباريات ليفربول في بطولة الكأس الدولية للأبطال :

سيخوض الريدز بقيادة المدير الفني الألماني "يورجن كلوب" فترة تحضيرية على الأراض الأمريكية، وسيواجه خلالها 3 فرق "بروسيا دورتموند الألماني - مانشستر سيتي الإنجليزي - مانشستر يونايتد الإنجليزي" على الترتيب، وذلك ضمن إطار المعسكر الأخير للفريق الإنجليزي قبل بداية انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018 - 2019.

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام بروسيا دورتموند الألماني :

سينطلق موعد مباراة ليفربول اليوم أمام دورتموند، بعد لحظات في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، في افتتاح مباريات الريدز بالبطولة الدولية الودية.

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي الإنجليزي :

سينطلق موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الخميس القادم الموافق 26 يوليو، على ملعب "ميتلايف"، في الساعة الثانية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إطار ثاني جولات الريدز بالبطولة.

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي :

يبدأ موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم السبت القادم الموافق 28 يوليو، على ملعب "ميشيجان"، بالساعة الحادية عشر مساءًا، ضمن إطار المباراة الثالثة والأخيرة للريدز،

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح