اعلان

وكيل صحة سوهاج تتفقد القافلة الطبية بقرية الصوامعه غرب ( صور)

تفقدت الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة فى سوهاج، إحدى القوافل الطبية التى تقيمها مديرية الصحة فى سوهاج وذلك بقرية الصوامعه غرب بمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج.

رافق وكيل الوزارة فى تفقد القافلة، الدكتور أشرف الجمل مدير الإدارة الصحية بمركز ومدينة طها، وبعض الأطباء والعاملين بالإدارة.

فيما أشادت وكيلة الوزارة بحسن سير العمل بالقافلة الطبية ومدى الإقبال عليها من المواطنين، وأنه سيتكرر إقامة العديد من القوافل الطبية فى جميع التخصصات بالعديد من القرى والنجوع للتخفيف عن كاهل المواطنين والمرضى.

فيما أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم فى تصريح خاص لموقع وجريدة "أهل مصر" أنه يهتم كثيرا بقطاع الصحة، ويسعى دائما إلى تقديم خدمات كثيرة فى هذا المجال، ويركز على توفير قوافل طبية بالعديد من القرى والنجوع البعيدة والتى يعانى سكانها من صعوبة التنقل إلى المستشفيات.

وأكد الدكتور أشرف الجمل مدير الإدارة الصحية بطهطا، أن تلك القوافل تساهم كثيرا فى التخفيف عن المواطنين والمرضى وخاصة الفقراء والمساكين الذين لا يملكون الإنفاق على العلاج أو الكشف، والذى يتطلب أي منهم مبالغ كبيرة، وأن تلك القوافل وتوقيع الكشوفات على المرضى يكون بالمجان مساهمة من الدولة للتخفيف عن المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً