اعلان

"متحدث البرلمان": سر بقاء مصر صامدة لتماسك شعبها مع القوات المسلحة

الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أن القضايا المهمة والعاجلة التي استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه السياسي الشامل الذي ألقاه اليوم خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.

وأضاف "حسب الله" في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن العلاقة بين الشعب وأبنائه في القوات المسلحة والشرطة ستظل سرا مصريا أصيلا وعهدا أبديا لا ينقطع.

وأضاف: الرئيس السيسي على حق كامل في هذه الكلمات فليس المصريين فقط على علم وإدراك كاملين بهذه العلاقة ولكن العالم كله يعرف خصوصية العلاقة التاريخية والأبدية بين الشعب المصرى العظيم وأبنائه البواسل أبطال القوات المسلحة المصرية.

وأشار المتحدث الرسمي بإسم مجلس النواب إلى أن سر بقاء الدولة المصرية واقفة وصلبة وعصية وقادرة على مواجهة جميع المؤامرات التي حيكت ضدها داخليا وخارجيا خاصة من جماعة الإخوان الإرهابية والدول التي تمول وتسلح وتشجع وتأوى الإرهاب والإرهابيين هو تماسك شعبها مع أبطال وبواسل القوات المسلحة المصرية مؤكدا أن مصر لن تسقط أبدا ولن تركع أبدا إلا لله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً