اعلان

ضبط 30 شيكارة دقيق مختلط بالشوائب والحشرات بالإسكندرية

صورة أرشيفية

شنت مديرية أمن الإسكندرية حملة مكبرة لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني، تزامناً مع القرارات الحكومية باستكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأسفرت الحملة فى مجال السلع الغير صالحة عن ضبط المدعو "ع ا م" 37 سنة، المدير المسؤول عن محل لبيع العلافة، كائن بدائرة قسم مينا البصل، بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا"، وضُبط عدد 30 شيكارة دقيق مختلط بالشوائب والأتربة والحشرات بإجمالي وزن 1500 كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمي أو الحيواني، وتحرر المحضر رقم جنح قسم شرطة مينا البصل، وجارِ العرض على النيابة .

وفي مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط المدعوة "س ا ح" 40 سنة، المديرة المسؤولة عن محل خردوات بدائرة قسم مينا البصل، وضُبط عدد 45 عبوة بالونات بإجمالي 900 بالونة وعدد 5 كرة قدم أجنبية الصنع مجهولة المصدر، وتحرر المحضر رقم جنح قسم مينا البصل، وجارىِ العرض على النيابة .

وفي مجال السلع التموينية المدعمة، تم ضبط المدعو "ع ا"، المدير المسؤول عن مستودع إسطوانات بوتاجاز بدائرة قسم أول العامرية، وضبط عدد 20 إسطوانة غاز بوتاجاز بقصد بيعهم بأزيد من السعر الرسمي، وتحرر المحضر رقم جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة أول العامرية، وجارِ العرض على النيابة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً