اعلان

وزارة التموين تعلن بدء الأوكازيون الصيفى 6 أغسطس القادم

الأوكازيون الصيفى

الأوكازيون الصيفى - تعلن وزارة التموين والتجارة الداخلية كل عام بعمل الاكازيون الصيفى والشتوى بنهاية كل موسم لعرض المنتجات بأسعار منخفضة تناسب المواطنين، من أجل تقليل الأعباء وقد حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية موعد الأوكازيون الصيفى، الشهر القادم حيث اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الاوكازيون الصيفى لعام 2018 سيكون فى 6/8/2018حيث يعرض كافة المنتجات من ملابس وغيرها والتى تستمر لمدة شهر من تاريخ بدأ الاوكازيون الصيفى والذى لا يعد إلزاميا على التجار فمن يرغب المشاركة فيتقدم بالإجراءات المطلوبة للاشتراك فى الاوكازيون الصيفي 2018 وكان هذا نص البيان للموسم الصيفى.

الأوكازيون الصيفى

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على مصيلحى ان الاوكازيون الصيفى لعام 2018 سيبدأ العمل به فى 6 أغسطس القادم ن ولمدة شهر على ان يتم عرض المنتجات بأسعار مخفضة قرر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بدأ العمل بالاوكازيون الصيفى اعتباراً من 6/8/2018 ولمدة شهر على ان ان يتم عرض المنتجات والسلع اللازمة بأسعار مخفضة بالاوكازيون وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين.

وأضاف وزير التموين أن المشاركة في الاوكازيون ليست إلزامية علي التجار وكل تاجر يرغب فى المشاركة فى الاوكازيون الحصول مسبقاً على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية.

موعد الأوكازيون الصيفى

وأكد المصيلحى بأن هناك رقابة صارمة للتأكد من جودة المنتجات المعروضة بالاوكازيون، فضلاً عن مواجهة العروض الوهمية وتحرير محاضر ضد المنافذ المروجة له، على ان تشمل فترة الاوكازيون مرحلة عيد الاضحي المبارك.

على ان تلتزم الجهات المشاركة بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع وموضحاً بها السعر قبل وبعد التخفيض خلال فترة الاوكازيون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً