اعلان

ماذا قال زوج ياسمين رئيس عن رقصة تحدي كيكي ؟

زوج ياسمين رئيس المخرج هادي الباجوري أعجب برقصة زوجته الفنانة ياسمين رئيس بعد تحدي كيكي التي أشعلت السوشيال ميديا بعد نشرها فيديو تحدي كيكي Keke Challenge على أغنية ساعات بشتاق للفنان محمد فؤاد، واكتفى زوج ياسمين رئيس بإبداء اعجابه برقص زوجته لكنه لم يعلق على الحدث، حيث نشرت ياسمين فيديو لها ترقص خلاله من تصوير صديقتها دينا الشربيني التي شاركتها الرقصة في فيديو منفصل، حيث قامت ياسمين بالنزول من سيارتها أثناء سيرها على الطريق وقامت بأداء بالرقص تقليدًا للمطرب الشهير Drake دريك على أغنية In My Feelings .

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة فيروز عصفورة الشرق وأرزة لبنان

زوج ياسمين رئيس عن رقصة تحدي كيكي

وتوقع البعض القبض على الفنانة ياسمين رئيس بعد رقصها على الطريق أمس برفقة دينا الشربيني، حيث أصدرت هيئة المرور قانونًا جديدًا يحث على غرامة مالية 3000 جنيه وحبس مالا يقل عن عام لمرتكبي تحدي كيكي على الطريق العام وذلك تجنبًا لتعرض الاشخاص لحوادث الطرق والتي قد تتسبب في تعطيل حركة المرور.

حيث أن كل من شارك تحدي رقصة كيكي معرضين للحبس وهو الامر الذي يواجه الفنانتين دينا الشربيني وياسمين رئيس واللاتين شاركا في تحدي كيكي بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يقومان بالرقص بجوار السيارة خلال سيرها في احد الطرقات ما اثار وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أغنية "In My Feelings"، حققت نجاحًا كبيرًا خاصة بعد تحدي "InMyFeelings"، الذي أطلقه مقدم برنامج "The Shiggy Show"، الكوميدي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والذي نال قدر كبير من الشهرة في الوقت الحالي خاصة بعد أن انتشر التحدي على مستوى العالم، الأمر الذي لاقى إعجاب من الجمهور.

هادي الباجوري عن صور ياسمين رئيس الجريئة

وكانت الفنانة ياسمين رئيس نشرت صورًا جريئة لها وذلك عبر السوشيال ميديا، وفاجئ زوج ياسيمن رئيس المخرج هادي الباجوري جمهوره برد فعله عن صور زوجته الجرئية والذي أكد أن الصور لا يوجد بها أي أزمة في نشر تلك الصور وأنه لا يتدخل في عمل زوجته حيث أن لها مطلق الحرية في في الشكل الذي تريد الظهور به.

#nomore #kikichallenge #كيكي_مين #تحيا_مصر #ياسمين_رئيس #yasminraeis Directed by @dinaelsherbinyy 😻 A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on Jul 21, 2018 at 7:15pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)