اعلان

عقوبة رقصة كيكي kiki بعد قانون المرور الجديد 2018 بعد رقصة دينا الشربيني .. درة .. ياسمين رئيس

عقوبة رقصة كيكي kiki بعد قانون المرور الجديد 2018 بعد رقصة دينا الشربيني .. درة .. ياسمين رئيس التي أثارت جميعهن الجدل حول رقصهن على الطريق بينما كانت سيارتهن تسير والتي أشعلت السوشيال ميديا أمس ، ولم تمر سوى بضعة ساعات حتى أصدرت هيئة المرور قانون يحذر من تلك الرقصة الخطيرة على الطريق والتي تسببت في العديد من حوادث الطرق وتخريب المجتمع المروري.

اقرأ أيضًا: حلا الترك تشارك في تحدي كيكي Keke Challenge (فيديو)

عقوبة رقصة كيكي kiki بعد قانون المرور الجديد 2018

وأكد اللواء مجدى الشاهد الخبير المروري ، أنه وفقًا للقانون المروري الجديد من المقرر وضع غرامات مالية على كل من تحدى كيكي وتتراوح الغرامة ما بين 500 – 2000 جنيه مع الحبس من سنة لـ 6 أشهر، وفي حالة تعمد تعطيل حركة المرور يقتضي فرض غرامة مالية من 300 - 1000 جنيه وسحب رخصة القيادة من شهر لـ3 أشهر فى حالة استخدام المركبة فى أماكن التجمعات أو مواكب خاصة دون تصريح من الجهات المختصة الأمنية.

وعن ترك سيارة بالطريق، أوضح الخبير المروري أنه ينجم عنها تعريض حياة الغير للخطر للحبس ستة أشهر وغرامة مالية من 200 – 2000 جنيه، وأما فى حالة الإصابة والوفاة أو تلف مركبات تنقلب العقوبة إلى جنائية ومباشرة النيابة العامة التحقيق بها وفقًا لنص المادة 81 مكرر 2 بالفقرة "أ"، أما في حالة الإصابة أو الوفاة أو تلف مركبات تصبح العقوبة جنائية ويتمم تحويلها إلى النيابة.

عقوبة كيكي kiki بعد رقصة دينا الشربيني .. درة .. ياسمين رئيس

كانت بداية رقصة كيكي kiki في مصر بعد أن قامت الفنانة دينا الشربيني بنشر صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي أشعل السوشيال ميديا بعد نشرها الفيديو خاصة أنها قامت بالرقص على أغنية "شوقنا" للهضبة عمرو دياب، وقامت بعدها الفنانة ياسمين رئيس بمشاركة مقطع فيديو ترقص خلاله على خطى تحدي كيكي للفنان Drake ، وقامت بعدها الفنانة درة بنشر فيديو ترقص خلاله على أنغام In my feelings .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً