اعلان

رغم الغرامة والحبس.. علا رشدي تشارك في تحدي كيكي Keke Challenge

شاركت الفنانة علا رشدي في رقصة تحدي كيكي Keke Challenge رغم اعلان هيئة المرور عقوبة مالية وحبس لمن يخوض تحدي كيكي على الطريق، الذي تسبب في تخريب المجتمع المروري.

اقرأ أيضًا: ماذا قال زوج ياسمين رئيس عن رقصة تحدي كيكي ؟

ونشرت علا رشدي مقطع فيديو عبر صفحتها على "انستجرام"، حيث قامت بالنزول من سيارته أثناء سيرها على الطريق والرقص على أغنية In my feelings ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير"انستجرام".

وعلقت "رشدي" على الفيديو الذي شاركته عبر "انستجرام" قائلة: "أخيرًا قررت أنزل واحد من الـ٥٠٠ فيديو الكيكي اللي صورتهم في الاسبوعين اللي فاتوا"، وزعم البعض أنها كتبت ذلك لتبرر كتابتها

يذكر أن أغنية "In My Feelings"، حققت نجاحًا كبيرًا خاصة بعد تحدي "InMyFeelings"، الذي أطلقه مقدم برنامج "The Shiggy Show"، الكوميدي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والذي نال قدر كبير من الشهرة في الوقت الحالي خاصة بعد أن انتشر التحدي على مستوى العالم، الأمر الذي لاقى إعجاب من الجمهور.

اخيرا قررت انزل واحد من ال٥٠٠ فيديو الكيكي اللي صورتهم في الاسبوعين اللي فاتوا 🙈🤦🏻‍♀️ #ا_دو_يو_لاف_مي #ا_كيكي #kekechallenge #kikidoyouloveme #inmyfeelingschallenge #wishedforabetterbackground 🤷🏻‍♀️ A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy) on Jul 23, 2018 at 6:02am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة