اعلان

من الفائز في تحدي كيكي.. kiki chalange تكشف عن الأفضل في رقصة كيكي

بالتزامن مع انتشار رقصة وأغنية كيكي العالمية، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هشتاج تحت عنوان "كيكي"، ليحتل المرتبة الأولى في الهشتاجات الأكثر تداوالا عالميا، ويظل متصدرا لليوم الثاني علي التوالي الهشتاجات الأكثر تداولا، ويحتفي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاركة في الهشتاج العالمي.، حيث جاءت أغنية كيكي هذه الأيام لتطغي علي كل الأحاديث السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتصبح اغنية kiki do you love me الأشهر عالميا وعربيا، وخصوصا بعد مشاركة كثير من المشاهير سواء بسماع اغنية kiki do you love me، أو بالرقص علي طريقة اغنية kiki do you love me، واحتلت أيضا تحميل اغنية kiki..، عمليات البحث في موقع "جوجل"، حيث أصبحت الأغنية الأكثر بحثا منذ مساء أمس، وحتي اليوم يبحث معظم رواد الشبكة العنكبوتية عن كيفية تحميل تحميل اغنية kiki..، أو عن سماع تحميل اغنية kiki..، وبدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي في محاولة لتقليد رقصة كيكي علي أغنية كيكي الشهيرة، حتى أن بعضهم قدم صدمته سيارة أخرى، وهو يحاول أن يرقص بجوار سيارته علي تحميل اغنية kiki..، ولم ينتهي أيضا رواد السوشيال ميديا بعد الحوادث المفجعة التي حدثت للبعض وهم يحاولون أن يقلدوا رقصة كيكي علي اغنية kiki، ومما ساعد على انتشار هذه الأغنية والرقصة التي انشغل بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو قيام معظم المشاهير بتصوير أنفسهم وهم يؤدون هذه الرقصة المسماة كيكي.

تحدي كيكي kiki chalange

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد نشرت فيديو لها، وهى ترقص على أنغام أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، على طريقة تحدي "كيكي"، لتتبعها بعد ذلك الفنانة ياسمين رئيس، على أغنية ساعات بشتاق، للفنان محمد فؤاد، معلقة: "كيكي مين.. تحيا مصر".

وعلى الطريقة المصرية، أدى عدد من الشباب والفتيات الرقصة، أغاني مصرية، وشعبية، فيما قام البعض بمشاركة فيديو لفرقة رضا، على أغنية "الأقصر بلدنا"، وكتب "هذا يثبت إن الأفلام العربية هي أول من اخترعت فكرة الكيكي قبل خمسين سنه وان الغرب يقلدنه".

أغنية كيكي

وبعد تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي جميعا أمس بانتشار رقصة الكيكي " kiki "، والتي كانت حديث السوشيال ميديا بأجمعه أمس، وظلت حتي اليوم حديث السوشيال ميديا هو رقصة الكيكي " kiki "، من خلال هشتاج "كيكي"، حيث أن البعض ما يصدق أن تأتيه فرصة ليصنع السعادة والبهجة، وخصوصا لوكانت طريقة واحدة يتبعها كثير من المشاهير عالميا وعربيا.

وجاءت أراء المشاركين في الهشتاج مختلفة بين مؤيد ومعارض، حيث قالت أحدى المغردات: " غالبا انا واتنين في مصر اللي منزلناش مالعربية ورقصنا علي كيكي"، وقال مغرد أخر: "أنا زيي زيك بالظبط صحيت من النوم لقيت الناس كلها بترقص جنب العربيات..هو في أيه !!!".

كلمات اغنية kiki do you love me

وبدأت القصة عندما انتشر تحدي الرقص على أنغام أغنية (in my feelings) للمغني الكندي، دريك، بعدما نشر حساب (theshiggyshow) الكوميدي المشهور على إنستغرام مقطعا مصورا لشاب يرقص على أنغام المقطع الذي يقول فيه دريك "كيكي، هل تحبيني؟" وبعدما حقق الفيديو انتشارا واسعا قال صاحب الحساب، الذي يتابعه أكثر من مليون ونصف مستخدم، إنه مبتكر رقصة (dotheshiggy).

وانتقلت حمى "تحدي كيكي" إلى مشاهير العالم أيضا، إذ شارك الممثل الأمريكي، ويل سميث، فيديو له عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهو يؤدي التحدي الراقص من فوق جسر بودابست، والمغنية الأمريكية سيارا وغيرهما.

وبدأت قصة تحدي كيكي أو kiki challenge عندما انتشر تحدي الرقص على أنغام أغنية (in my feelings) للمغني الكندي، دريك، بعدما نشر حساب (theshiggyshow) الكوميدي المشهور على إنستغرام

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً