اعلان

3 أزمات تهدد قناة الزمالك وتورط مرتضى منصور

خرج مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قبل أيام للإعلان الرسمي عن بدء انطلاقة قناة النادي، بشراء عدد ساعات في قناة الـLTC وقناة الحدث.

يبدو أن أحلام رئيس الزمالك، في إسعاد جماهيره بانطلاق قناة النادي أو عرض برنامج خاص عن الأبيض عبر شاشات التليفزيون، بدأ يتبخر رويدا رويدا، بعد دخوله في صدام مع سميرة الدغيدي، رئيس مجلس إدارة قناة LTC.

يستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير 3 أزمات نارية تهدد انطلاقة قناة الزمالك، وتضع مرتضى منصور، رئيس النادي، في ورطة كبيرة أمام جماهيره:

1- الدغيدي تتحدى مرتضى

أعلنت سميرة الدغيدي، رئيس مجلس إدارة قناة LTC، عن فسخ تعاقدها مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فيما يخص تقديم برنامج للأبيض بعدد ساعات معينة عبر شاشة قناتها الفضائية.

وردت الدغيدي، على تهديدات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التي أصدرها بمجرد معرفته بتعاقد إدارة القناة مع عبد الناصر زيدان، لتقديم أحد البرامج الرياضية عبر شاشتها.

وكانت أبرز تصريحات الدغيدي: لا أخاف من مرتضي منصور، ولكني أخاف الله، هناك عقد متفق عليه مع عبد الناصر زيدان ولن نخالفه، حتى إذا كان عرض الزمالك المالي أقوى.

2- عبد الناصر زيدان:

وصلت علاقة الإعلامي عبد الناصر زيدان، مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إلى طريق مسدود، بعد التراشق بالألفاظ بين الثنائي في الفترة الأخيرة.

وهدد مرتضى منصور، أكثر من مرة عبد الناصر زيدان، بإيقاف برنامجه "الكورة بلدنا"، بعد موجة من التراشق اللفظي والتصريحات بدأت عندما خسر أحمد مرتضى منصور، منصب نائب رئيس الزمالك، في الانتخابات التي جرت نهاية نوفمبر الماضي.

لذلك يحاول مرتضي منصور، التدخل في شئون قناة LTC، لإقناع إدارة القناة بفسخ عقد عبد الناصر زيدان، لتصفية المشكلات والحسابات الشخصية، إلا أن رئيسة القناة وقفت بجانب عبد الناصر، وهاجمت مرتضى منصور على الهواء.

3- أبو المعاطي زكي:

لا يختلف وضع عبد الناصر زيدان، مع مرتضى منصور، عن وضع أبو المعاطي زكي، للأخير مشكلات كثيرة مع رئيس الزمالك، وصلت للاشتباك بينهم خلال إحدى الاجتماعات في مقر اتحاد الكرة.

وجود برنامج للزمالك، في نفس القناة التي يتواجد فيها عبد الناصر زيدان، وأبو معاطي زكي، قد يثير أزمات كثيرة تؤثر في النهاية على مالكة القناة من الناحية الاقتصادية لذلك رفضت "الدغيدي"، تهديدات مرتضى منصور، بجانب رفض برنامج الزمالك عبر شاشاتها رغم رصد إدارة الأبيض 6 ملايين جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً