اعلان
اعلان

وظائف خالية.. فرصة للعمل برواتب 12 ألف جنيه

كتب :

وظائف خالية.. يقدم "أهل مصر"، خدمة للباحثين عن وظائف خالية، في مختلف المجالات التى تم الإعلان عن الحاجة إلى شغلها، منها وظائف خالية للمؤهلات العليا والمتوسطة وللعمال والفنيين، والعديد من الوظائف الخالية للمهندسين والأطباء والمحاسبين والكيميائيين والسائقين ووظائف خالية للمدرسين والمدرسات في مصر ودول الخليج.

فريدة الشوباشي: لايوجد قائد عربي حتى الآن تمتع بـ 10% من شعبية عبد الناصروطرحت محافظة بورسعيد عدة وظائف خالية للشباب المحافظة تحت شعار "ابني بلدك"، وذلك وبالتعاون مع تحالف اتحاد شركات المقاولون العرب وأوراسكوم العالمية العاملة بمشروع شرق بورسعيد.

والوظائف الخالية هيا هي: (مهندسين ميكانيكا - شبكات – كهرباء باور – مدني – شبكات إطفاء) برواتب تبدأ من 7 آلاف وتصل إلى 12 ألف جنيه شهريا حسب الخبرة وأوقات العمل الإضافية.

كما أكدت المحافظة خلال بيان صحفي صادر عنها أنه أيضا متوفر وظائف للأعمال الفنية وهى (حداد – نجار- لحام- فورمجي- سائقين بجميع انواعهم – بحار- عمال – أفراد أمن) بأجور تبدأ من خمسة آلاف جنيه.

كما أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال البيان، أنه سيتم تطبيق قانون العمل الجديد على المتقدمين لهذه الوظائف،ويقر قانون العمل الجديد بعدد ساعات للعامل لا تتجاوز 9 ساعات يوميا مقسمة إلى خمس ساعات عمل متواصلة يعقبها ساعة راحة ثم يستأنف العمل لمدة 3 ساعات.

وأضاف أنه في حالة إضافة ساعات عمل إضافية يحسب اجر إضافي نظير هذه الساعات، وفي كل الأحوال لا يتعدى عدد ساعات العمل اليومية مضافا اليها ساعات العمل الإضافية 12 ساعة يوميا.

وأكد أن للعامل يوم اجازة اسبوعيا وفي حالة العمل في يوم الاجازة يكون هذا اليوم بأجر مضاعف، كما ستقوم الشركة بتوفير عدد من المزايا وتتضمن تأمين اجتماعي وصحي ووجبات غذائية ووسيلة انتقال.

واهاب محافظ بورسعيد خلال البيان بابناء المدينة الباسلة لاقتناص هذه الفرص المتميزة الممنوحة لأبناء المحافظة من أجل بناء بلادهم والمشاركة في واحدة من أهم مشروعات مصر العملاقة على مر التاريخ.

جدير بالذكر أنه سيتم التقديم لهذه الفرص اعتبارا من اليوم على الموقع الرسمى للمحافظة من خلال الرابط التالى

http://www.portsaid.gov.eg/request/wazayef23-7.aspx

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل