اعلان

بعد انتشار kiki do you love me.. انتقادات ساخرة من "صلاح عبد الله وهنيدي وحلمي" على تحدي كيكي

رقصة كيكي KIKI صنعت تحدي من المطرب العالمي دريك Drake ،بعد أن طرحها لتصبح رقصة كيكي منتشرة بين نجوم الفن حيث قام المتابعين بالبحث عن أغنية كيكي، ليقوموا بتحميل أغنية كيكي وبمجرد أن انتشرت الأغنية، وتم تداولها بسرعة الصاروخ حيث قام المتابعين بالبحث عن كلمات أغنية kiki do you love me، فقاموا نجوم الفن مثل دينا الشربيني وياسمين رئيس ودرة بنشر التحدي عبر حساباتهم الشخصية، وهو التحدي المعروف بكيكي kiki حيث يقوم الفنانين بتحدي وهو عباراة عن نشر فيديوهات لهم وهم يرقصوا بجوار سياراتهم ويغنيوا بأغنيه كيكي kiki، وكان التحدي أول من بدأوه هم النجوم العالميين حيث تحول تحدي كيكي kiki إلي العالم العربي ولم يكنوا بعيدا عن هذه الرقصة العالمية.

بدأ نجوم الفن في تصوير الفيديوهات وهم يرقصون كيكي KIKI بجانب سياراتهم، حيث أول من قام بفعلها الفنانة دينا الشربيني على أغنية شوقنا للمطرب عمرو دياب، ثم قامت بعدها الفنانة ياسمين رئيس بتحدي كيكي على أغنية للمطرب محمد فؤاد، وانهت الفنانة درة بتحدي كيكي، ثم ما لبث الجمهور العربي أن قام بتقليدهم لتنتشر الرقصة في البلاد العربية فقام بعض من نجوم الفن بالسخرية من كيكي ونشر بوستات وكوميس.

من خلال هذا التقرير، تستعرض "أهل مصر"، أبرز الفنانين الذين قاموا بكوميس على تحدي كيكي

صلاح عبد الله

سخر الفنان صلاح عبد الله من رقصة كيكي المنشرة أخيراً، وقام بنشر صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلقاً عليها أسامحك إزاي بعد ما عملتي كيكي في الشارع" فأعجب متابعيه عن الكوميسكس الذي نشره.

إدوارد وأحمد حلمي 

سخر الفنان أدوارد من فيديوهات كيكي المنتشرة حالياً ويقوم الفنانين بنشر فيديوهات لهم، حيث نشر أدورد فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو من فيلم "عسل أسود" مع النجم أحمد حلمي لحظة ركوب الأتوبيس وربط هذا المشهد بمشهد كيكي حيث قام بتشغيل أغنية كيكي علي الفيديو وعلق عليها قائلاً: "كيكي مين إحنا الاصل صح ولا ايه".

ياسمين الخطيب 

سخرت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب من الفيديوهات المنتشرة مؤخرة عن كيكي وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت الخطيب قائلة: "موضوع كيكي ده كان لطيف جداً وإبداعي.. لحد ما المصريين قرروا ينضموا للتحدي".

محمد هنيدي

سخر الفنان الكبير محمد هنيدي من رقصة كيكي وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التغريديات الشهير "تويتر" حيث علق عليها قائلاً: "كيكي، الله يرحم لما كانت بترقص على العب يله بنت بياعة الجزر"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري