اعلان

دينا الشربيني أبرز من رقصت على تحدي كيكي kiki chalange

رقصة كيكي صنعت تحدي بين نجوم الفن وبالأخص بعد أن نجوم الفن برقصة تحدي كيكي kiki chalange، بعد أن أصبح تحدي كيكي عالمي بين نجمات العالم، إلا أن أصبح تحديkiki هو الأشهر في الوطن العربي الأيام الأخيرة، وبمجرد أن انتشرت الأغنية تم تداولها بسرعة الصاروخ، قام المتابعون بالبحث عن كلمات أغنية kiki do you love me لتحميل كلمات الأغنية، ومن جانب آخر قام بعض من نجوم الفن بنشر التحدي عبر حساباتهم الشخصية وهو التحدي المعروف بكيكي kiki حيث يقوم الفنانين بتحدي كيكي، وهو عبارة عن نشر فيديوهات لهم وهم يرقصون بجوار سياراتهم ويغنيون بأغنيه كيكي kiki.

أهل مصر تستعرض من خلال هذا التقرير أبرز تحديات رقصة كيكي، بعد أن انتشرت في العالم وبين نجمات الفن، والتى كانت أبرزهم "دينا الشربيني".

دينا الشربيني

تعتبر دينا الشربيني أبرز الفنانات اللاتي يرتبط اسمها باسم تحدي كيكي وذلك بسبب إختيارها لأغنية شوقنا للفنان عمرو دياب رغم انتشار الشائعات الأخيرة بارتباطهم فيعتبر ذلك هو عامل جعل دينا الشربيني هي الأشهر ضمن النجوم الذين شاركوا في تحدي كيكي كما أن رقصها كان من عوامل نجاحها.

ياسمين رئيس

برغم أن دينا الشربيني هي التي قامت بتصوير ياسمين رئيس في فيديو تحدي كيكي إلا أن فيديو دينا الشربيني يعتبر هو الأعظم وبرغم ختيار رئيس أغنية ساعات بشتاق لمحمد فؤاد إلا أنها لم يكن اختيارها للأغنية لم يتماشي مع رقصها.

درة

شاركت الفنانة درة في تحدي كيكي علي الأغنية ذاتها التي قام بغنائها للفنان الأمريكي دريك ولم تجذب كثير من المتابعين وتظل الفنانة دينا الشربيني هي أعظم من شاركت في تحدي كيكي.

ريهام أمين

وشاركت الفنانة المعتزلة، ريهام أيمن، زوجة الفنان الشاب شريف رمزي، في تحدي رقصة "كيكي"، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ولم تكن الأقوي بين المشتركات في التحدي.

علا رشدي

نشرت علا رشدي مقطع فيديو عبر صفحتها على "انستجرام"، حيث قامت بالنزول من سيارتها أثناء سيرها على الطريق والرقص على أغنية In my feelings ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير"انستجرام" وتعتبر دينا الشربيني هي الأقوي من جميع الفنانات الذين شاركوا فى تحدي كيكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً