اعلان

تعطل مترو الخط الثانى بمحطتى فيصل وجامعة القاهرة.. ومواطنين يصرخون: "المراوح بايظة"

صورة أرشيفية

تعطلت حركة مترو الأنفاق بالخط الثانى وبالتحديد في محطتي فيصل وجامعة القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لمدة تقارب الـ 20 دقيقة، مما تسبب فى عضب الركاب بعد تعطل وسائل التهوية، مما أجبر بعض الركاب من كبار السن إلى مغادرة المترو بعد شعورهم بالاختناق.

واشتكى مواطنون من تعطل حركة المترو ووسائل التهوية، وراح بعضهم يصرخ "المراوح بايظة"، فيما نشبت مشادات بين المواطنين، وكذلك بين المواطنيبن وعمال الدعم الفني التابعين للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو الذين حاولوا صيانةإصلاح وسائل التهوية إلا أن المحاولة باءت بالفشل، وعاود القطار السير مرة أخرى بدون وسائل تهوية.

واشتكى مواطنون من تعطل مصالحهم نتيجة الأعطال المتكررة فى المترو في الفترة الأخيرة والأصوات العالية وعدم انتظام حركة سير القطارات وتعالى أصوات المترو قبل التوقف بسبب "الفرامل"، على حد قولهم.

وأفاد أحد ركاب القطار المعطل بأن "أحد عمال الصيانة دخل للعربة الرابعة من القطار وحاول إصلاح "المراوح" إلا أنه فشل في تشغيلها مما تسبب في نشوب مشادات مع الركاب، وتعالى الشكاوى من رفع ثمن التذكرة دون تطوير وتحديث الخدمة والاختناقات نتيجة انعدام وسائل التهوية وارتفاع درجات الحرارة.

اقرأ ايضا.. المترو: تخفيض سرعة المترو بالخطين الأول والثاني لـ٦٠ كيلو

وهذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها المواطنين من أعطال مترو الأنفاق، حيث يعانى مترو الأنفاق خلال الآونة الأخيرة من توقف وتعطل بشكل متكرر وخاصة الخط الأول المرج حلوان، والآن لحقه الخط الثاني، فى تكرار الأعطال وعدم صيانتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط