اعلان

إقبال سياحي علي منتجعات وفنادق مدن خليج العقبة بجنوب سيناء

صورة أرشيفية

شهدت فنادق ومنتجعات مدن خليج العقبة بمحافظة جنوب سيناء إقبالا كثيفا من قبل السائحين من مختلف جنسيات العالم حيث بلغت نسبة الإشغال السياحى بفنادق ومنتجعات شرم الشيخ 71%.

وكشف مصدر بشرطة السياحة أن نسبة الاشغالات السياحية بمدينة شرم الشيخ بلغت 71 % وأضاف أن المدينة ستشهد خلال الأيام القادمة إقبالا سياحيا كبيرا تزامنا مع بداية الحجوزات والاحتفالات بعيد الاضحى المبارك للتمتع بكافة المقومات السياحية بالمدينة سواء السياحة الرياضية والترفهية والعلاجية وسياحة المؤتمرات والمهرجانات ومؤتمرات القبائل العربية وملتقى الحويطات الدولى والبطولة العربية للمصارعة .

كما استقبلت مدينة دهب عددا من السائحين والزائرين من مختلف جنسيات العالم.

وقال المحاسب علي حماد رئيس مدينة دهب أن المدينة استقبلت اليوم 2806 سائحا من مختلف الجنسيات بلغت نسبة الإشغالات بالفنادق والمخيمات البدوية بدهب 56% والغرف المشغولة بالفنادق 1300غرفة تقريبا.

وكشف " حمادة " أن عدد السائحين المصريين بلغ 2320زائرا من مختلف محافظات مصر بالإضافة إلى 486 سائحا من مختلف الدول، ومنهم 43روسيا و 105 المانيا و 17 إيطاليا و30 سعوديا 94 إسرائليا 15 من بريطانيا 12 أمريكيا و 13من الأتراك و40 عرب إسرائيل و115 سائحا من جنسيات أخرى ما بين أوكرانى أردني و جزائري تونسي و سوري ومن دول شرق آسيا.

وقال خالد سلامة رئيس مدينة سانت كاترين أن المدينة استقبلت 487 سائحا من مختلف الجنسيات الأجنبية و العربية والآسيوية بينما بالاضافة الي 53 سائح مصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً