اعلان

بالرغم من تشديد العقوبة.. نجوم الفن يمارسون تحدي كيكي Keke Challenge على الطريق

تحدي كيكي

على الرغم من إعلان هيئة المرور عن قانون المرور الجديد 2018 والذي ينص على عقوبة مالية وحبس قد يصل إلى عام إذا قام أي شخص بتحدي كيكي Keke Challenge على الطريق، إلا أن عدد كبير من الفنانين ونجوم السوشيال ميديا شاركوا في التحدي متجاهلين القانون الجديد إذ يشاركون أصدقائهم بفيديوهات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي بتحدي كيكي الرقصة الشهيرة على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن لاقت أغنية In my feelings للمطرب العالمي Drake رواجًا كبيرًا بين السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: عقوبة رقصة كيكي kiki بعد قانون المرور الجديد 2018 بعد رقصة دينا الشربيني .. درة .. ياسمين رئيس

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في تحدي كيكي Keke Challenge رغم حظره مصريًا وتشديد العقوبة على متحديه:

- علا رشدي

بعد يومين من إعلان الحكومة المصرية تطبيق غرامة مالية وسجن قد يصل إلى عام على كل من يشارك في تحدي كيكي Keke Challenge ، قامت الفنانة علا رشدي بمشاركة مقطع فيديو عبر صفحتها على الانستجرام ترقص خلاله على أنغام In my feelings الذي شاركته مع جمهورها.

وعلقت "رشدي" على الفيديو الذي شاركته عبر "انستجرام" قائلة: "أخيرًا قررت أنزل واحد من الـ٥٠٠ فيديو الكيكي اللي صورتهم في الاسبوعين اللي فاتوا"، وزعم البعض أنها كتبت ذلك لتبرر كتابتها.

- سما المصري

نشرت الراقصة سما المصري مقطع فيديو مصور للراقصة الاستعراضية سما المصري أثناء رقصها بالجلابية على أغنية "عم يا صياد" لمحمود الليثي في تحدي كيكي حيث قامت بالزول من سيارتها على الطريق والرقص على أغنية عم يا صياد مرتدية الجلابية، وذلك بعد يوم من اعلان الحكومة المصرية تطبيق غرامة مالية وسجن قد يصل إلى عام على كل من يشارك في تحدي كيكي Keke Challenge .

- عصام الحضري

كما شارك حارس منتخب مصر النجم عصام الحضري، في تحدي كيكي Kiki Challenge على أغنية In my feelings ، حيث قام الحضري بالدخول في التحدي من خلال النزول من سيارته أثناء سيرها على الطريق، والرقص بأداء بعض الحركات الراقصة، تقليدًا للمطرب الأصلي للأغنية دريك Drake.

- دينا الشربيني

وكانت دينا الشربيني أول ن شاركت في تحدي الرقص بجوار السيارات تحدي كيكي Keke Challenge وهي ترقص على أغنية "شوقنا" للفنان عمرو دياب، وظهرت دينا كعادتها بشكل أثار مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعمدت تشغيل أغنية للفنان عمرو دياب والذي تربطها علاقة به خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى إرتداء فستان أسود مفتوح من الصدر وهي تتراقص بجانب السيارة الخاصة بها، لاقى الفيديو رواجًا كبيرًا حينها.

- ياسمين رئيس

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بصحبة الفنانة دينا الشربيني، وهي تقوم بتحدي السير بجوار السيارات والمعروف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "تحدي كيكي"، وهي ترقص على نغمات الفنان محمد فؤاد على أغنية "ساعات بشتاق".

- درة

وشاركت الفنانة درة في تحدي الرقص بجوار السيارات المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"تحدي كيكي"، وهي ترقص على أغنية كيكي للمطرب العالمي دريك Drake وانتشرت رقصة "تحدي كيكي" عالمياً، فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت درة برقص الهستري علي أغنية كيكي وهرولتها بجانب السيارة، بطريقة ظهرت وكأنها محترفه في "تحدي كيكي"

- ريهام أيمن

على الرغم من اعتزالها مجال الفن، إلا أن الفنانة ريها أيمن قامت بمشاركة فيديو عبر صفحتها الرسمية عبر "انستجرام" حيث قامت خلاله بالرقص على أنغام In my feelings للمطرب العالمي Drake على الطريق لكنه من المنتظر ان تلقي عقوبة بالغرامة بعد نشرها الفيديو ومشاركتها التحدي على الطريق.

- عقوبة تحدي كيكي Kiki Challenge

وكانت هيئة المرور أعلنت عن تطبيق عقوبة على مشاركي تحدي كيكي Kiki Challenge وذلك من خلال دفع غرامة تتراوح ما بين 500 – 2000 جنيه مع الحبس من سنة لـ 6 أشهر إذا تعمد أحد سائق السيارت تعطيل الطريق العام من خلال تلك الرقصة التي انتشرت منذ يومين في كافة أرجاء مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند