اعلان

"حماة الوطن" ينظم قافلة خدمية بقرية أبيس 2 بالإسكندرية (صور)

نظم حزب حماة الوطن بالإسكندرية، قافلة خدمية بقرية أبيس الثانية، لتقديم الخدمات الصحية والتموينية والخدمية لأهالي القرية، تحت رعاية الدكتور محمد نور الدين، نائب رئيس الحزب، والدكتور محمد زميل الأخطابي، الأمين العام للحزب بالإسكندرية.

واشتملت القافلة، على توفير سيارة مجمعات استهلاكية بها السلع التموينية بأسعار مخفضة، كما تم توفير سيارة أنابيب بسعر مُدعم، وبالتعاون مع مديرية الشؤون الصحة بالإسكندرية، وتم توفير قافلة طبية للكشف على أهالي القرية وتقديم خدمة الكشف عن فيروس سي مجانا، حيث تم فحص حوالى 240 حالة، وأسفر الفحص عن وجود 17 حالة مصابة بالفيروس وتوجيههم لتلقى العلاج على نفقة الدولة.

كما تضمنت القافلة، حصر المواطنين الراغبين في استخراج بطاقات الرقم القومي لاستخراجها بالمجان، وكذا حصر الراغبين في الالتحاق بفصول محو الأمية والامتحان الفوري بالتعاون مع إدارة شرق الاجتماعية، كما تم مساعدة عدد من السيدات فى عمل معاش تكافل وكرامة وتقديم خدمات ومساعدات للأهالى فى خدمات البنية التحتية ومياه الشرب والكهرباء.

كما تم إقامة معرض للملابس لأهالي القرية بدون أجر، وتم توعية ومساعدة سيدات وشباب القرية عن طريق المساعدة فى المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوجيه الشباب لبعض الشركات للعمل بها لخفض مستوى البطالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً