اعلان

بعد انتشار رقصة كيكي kiki.. فتاة لبنانية تخلع ملابسها من سقف السيارة

كتب :

انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فتاة خارجة من سقف سيارة على أوتوستراد المنصف باتجاه جبيل، وتقوم بخلع ملابسها.

بعد ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب.. تعرف على قائمة الفائزين عبر مدار التاريخوفي إطار ضبط المخالفات حفاظاً على السلامة العامة، طالبت ​اليازا​ ​قوى الأمن الداخلي​ بمزيد من التشدد في تطبيق ​قانون السير​ اثر المخالفات التي تُرتكب بالجملة على الطرقات اللبنانية.

يأتي ذلك بالتزامن مع انتشار رقصة وأغنية كيكي العالمية، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هشتاج تحت عنوان "كيكي"، ليحتل المرتبة الأولى في الهشتاجات الأكثر تداوالا عالميا، ويظل متصدرا علي التوالي الهشتاجات الأكثر تداولا.

ويحتفي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاركة في الهشتاج العالمي.، حيث جاءت أغنية كيكي هذه الأيام لتطغي علي كل الأحاديث السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتصبح اغنية kiki do you love me الأشهر عالميا وعربيا، وخصوصا بعد مشاركة كثير من المشاهير سواء بسماع اغنية kiki do you love me، أو بالرقص علي طريقة اغنية kiki do you love me، واحتلت أيضا تحميل اغنية kiki..، عمليات البحث في موقع "جوجل"، حيث أصبحت الأغنية الأكثر بحثا منذ مساء أمس، وحتي اليوم يبحث معظم رواد الشبكة العنكبوتية عن كيفية تحميل تحميل اغنية kiki..، أو عن سماع تحميل اغنية kiki.

وبدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي في محاولة لتقليد رقصة كيكي علي أغنية كيكي الشهيرة، حتى أن بعضهم قدم صدمته سيارة أخرى، وهو يحاول أن يرقص بجوار سيارته علي تحميل اغنية kiki..، ولم ينتهي أيضا رواد السوشيال ميديا بعد الحوادث المفجعة التي حدثت للبعض وهم يحاولون أن يقلدوا رقصة كيكي علي اغنية kiki، ومما ساعد على انتشار هذه الأغنية والرقصة التي انشغل بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو قيام معظم المشاهير بتصوير أنفسهم وهم يؤدون هذه الرقصة المسماة كيكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة