اعلان

محمد صلاح ملك "الجوائز الفردية" في قائمة The Best (فيديو)

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم، عن اللاعبين المرشحين لجائزة The Best لأفضل لاعب عام 2018، في الفترة بين 3 يوليو 2017 حتى 15 يوليو 2018، وتواجد المصري محمد صلاح، بالقائمة النهائية التي تتنافس حول جائزة أفضل لاعب في العالم The Best، المقدمة من الفيفا، وضمت كل من، إيدن هازارد، كريستيانو رونالدو، رافائيل فاران، لوكا مودريتش، أنطوان جريزمان، هاري كين، كليان إمبابي، دي بروين، ليونيل ميسي، محمد صلاح.

واستحوذ الفرعون المصري محمد صلاح على الأخضر واليابس ليكون ملك الجوائز الفردية من بين اللاعبين المرشحين، بعد حصده حفنة من الجوائز وتسجيله الأرقام القياسية والفردية خلال الموسم الماضي مع الريدز.

أفضل لاعب في أفريقيا، هكذا بدأ الفرعون عام 2018، وواصل خلاله تسجيل العديد من الأهداف في الدوري الإنجليزي، ليقتنص الحذاء الذهبي في البريميرليج برصيد 32 هدفًا، أهدافًا جعلته يحقق أرقامًا قياسية في الموسم الأول بقعلة الأنفيلد.

وفي ختام الموسم جاء وقت الحصاد، بعدما نال 3 جوائز، أفضل لاعب في إنجلترا، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، أفصل لاعب من النقاد، كما حقق جائزة لاعب الشهر في البريميرليج 7 مرات، وأفضل لاعب في أسابيع الأبطال 4 مرات، فضلاً عن العديد من الجوائز الفردية الأخرى، ليتوج نفسه ملكًا للأرقام والجوائز الفردية من بين القائمة المرشحة لجائزة The Best.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات