اعلان
اعلان

مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ.. البيانكونيري "بدون رونالدو" أمام العملاق البافاري

مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال، التي تجمعهما على ملعب "لينكون فيلد"، بالساعة الواحدة والنصف صباح الخميس، ضمن إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد 2018-2019.

ويستهل البيانكونيري استعداداته للموسم الجديد في البطولة الدولية الودية بمواجهة قوية أمام العملاق البافاري، من أجل التحضير الجيد لمنافسات الدوري الإيطالي وكأس السوبر أمام الميلان، المحدد اقامته 13 يناير من العام القادم 2019.

وسيدخل المدرب ماسيمليانو أليجري، المتواجد ضمن أفضل 11 مدير فني في العالم، يتنافسون حول جائزة The Best، بدون خدمات صفقة القرن التي عقدها مسئولو الفريق مع إدارة النادي الملكي، بإنتقال المهاجم كريستيانو رونالدو إلى صفوف اليوفي، في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بقيمة 105 مليون يورو.

ويأتي السبب لعدم اكتمال جاهزية الدون لخوض المباريات، وعدم حصوله على أجازة كافية من أجل بداية معسكره التدريبي استعدادًا للموسم المقبل، ومن المحدد أن ينضم أسطورة النادي الملكي والبرتغال، إلى تدريبات الفريق بعد نهاية بطولة الكأس الدولية للأبطال.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يخوض ثاني مواجهاته، بعدما أسقط باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم السبت الماضي، من توقيع مارتينيز، ريناتو سانشيز، زيركزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين