اعلان

محافظ مطروح إزالة 8 حالات تعدي علي خطوط التنظيم بمدينة الحمام. (صور)

ازالة تعديات على خطوطة تنظيم مدينة مطروح
ازالة تعديات على خطوطة تنظيم مدينة مطروح

أعلن ممدوح أنور، رئيس مدينة الحمام، عن قيام حملة مكبرة بمشاركة مجلس المدينة وشرطة المرافق، طبقا لتوجيهات اللواء علاء أبوزيد، محافظ مرسى مطروح، وأسفرت عن تنفيذ 8 قرارات إزالة، عبارة عن تعدي على خطوط التنظيم، وإقامة أسوار للمنازل غير قانونية وإزالة بكلونات وأسوار بوحدات سكنية بعمارات الشباب خارج حدود العمارات.

جاء ذلك استمرارا لتنفيذ توجيهات محافظ مطروح لرؤساء المدن الثمانية لإزالة التعديات على أراضي الدولة وتحرير المحاضر للمخالفين.

وأضاف رئيس مدينة الحمام، أن كافة الأجهزة جاهزة لسرعة إزالة ما يستجد من تعديات، وتنفيذ عقوبات رادعة ضد أى معتدى.

من جانبه أشاد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، بجهود الأجهزة التنفيذية بمدينة الحمام التى قامت بإزالة التعديات، مشددا علي مواصلة مراقبة أملاك الدولة وتنفيذ قرارات الإزالة.

ووجه محافظ مطروح لرؤساء المدن بتنفيذ ومتابعة حملات الإزالة على أراضى الدولة بجميع مراكز ومدن المحافظة فى إطار المتابعة المستمرة لرئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لتنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بشأن استعادة أراضى الدولة والحفاظ عليها.

بينما شدد محافظ مطروح أنه لن يسمح بأى شكل من أشكال التعدى أى مواطن أيا كان على أملاك الدولة أو جهات الولاية فى نطاق محافظة مطروح، من أجل إقامة تنمية حقيقية عليها من أجل الأجيال القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً