اعلان

موعد مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة في الكأس الدولية للأبطال

مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال، التي تجمعهما على ملعب "لينكون فيلد"، ضمن إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد 2018-2019، ويستهل البيانكونيري استعداداته في البطولة الدولية الودية بمواجهة قوية أمام العملاق البافاري، من أجل التحضير الجيد لمنافسات الدوري الإيطالي وكأس السوبر أمام الميلان، المحدد اقامته 13 يناير من العام القادم 2019.

وسيدخل المدرب ماسيمليانو أليجري، المتواجد ضمن أفضل 11 مدير فني في العالم، يتنافسون حول جائزة The Best، بدون خدمات صفقة القرن التي عقدها مسئولو الفريق مع إدارة النادي الملكي، بإنتقال المهاجم كريستيانو رونالدو إلى صفوف اليوفي، في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بقيمة 105 مليون يورو، على جانب أخر يتمنى نيكو كوفاتش، مدرب البافاري الجديد، أن يواصل عروضه الجيدة ويفوز بهذه المباراة، بعدما فاز في الإختبار الأول على البي إس جي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال :

ينطلق موعد مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال، على ملعب "لينكون فيلد"، في الساعة الواحدة صباحًا، بتوقيت القاهرة، والثانية فجرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ويوفنتوس في الكأس الدولية للأبطال :

ستكون القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ويوفنتوس في الكأس الدولية للأبطال، على ملعب "لينكون فيلد"، عبر قناة بين سبورت إتش دي 1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول